اليورو يتراجع عن ذروة 3 أسابيع بسبب تصاعد التوترات الأمريكية الصينية

2020-05-22 فوركس

تجارة اليورو

سعر صرف العمله الأوروبيه الموحده اليورو يشهد اليوم الجمعه التراجع السعري مقابل سله من العملات الرئيسية الكبرى حيث واصل خسائره لثاني يوم على التوالي مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي ليبتعد عن اعلى مستوى في 3 اسابيع مسجل في وقت سابق من تعاملات يوم امس وذلك في ظل التصاعد الكبير للتوترات ما بين الولايات المتحده الامريكية والصين .

سعر صرف اليورو يتراجع مقابل سعر صرف الدولار الامريكي بما يزيد عن 0.4 في المائه الى مستوى يبلغ 1.0900 دولار أمريكي من مستوى سعر افتتاحي يبلغ 1.0947 دولار امريكي وسجل أعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر يبلغ 1.0953 دولار امريكي .

كانت العمله الأوروبيه الموحده اليورو قد انهت تعاملات يوم أمس منخفضه بنسبه تبلغ 0.3 في المائه مقابل سعر صرف الدولار الأمريكي في اول خساره خلال 5 أيام منصرمه بسبب عمليات جني ارباح وتصحيح اوضاع سعريه بعدما سجل في وقت سابق المستوى الاعلى في 3 أسابيع عند مستوى سعر يبلغ 1.1008 دولار أمريكي .

تراجع اليورو

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2020. All rights reserved.