اليورو يتراجع في ظل تعافي الدولار قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي

2018-06-12 فوركس

مستوى سعر صرف العمله الاوروبيه الموحده اليورو يشهد اليوم الثلاثاء التراجع وذلك في ظل الارتفاع في مستويات سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي قبيل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي خلال الاسبوع الحالي والذي يليه اجتماع للبنك المركزي الأوروبي والذي قد يشهد اعلان موعد سحب برنامج البنك الخاص بالتحفيز .

ارتفاع سعر صرف العمله الامريكيه جاء في ظل بدء قمه تعتبر تاريخيه بين الولايات المتحده الامريكيه وكوريا الشماليه وهو امر عمل على تزايد التفاؤل بصوره كبيره في السوق ليتم دعم مستوى سعر صرف الدولار الامريكي على حساب العمله الاوروبيه الموحده اليورو .
 
 المركزي الاوروبي يتوقع ان يعلن موعد لبدء سحب البرنامج التحفيزي الخاص به وهو ما دعم العمله الاوروبيه الموحده خلال الاسبوع الماضي ومع بداية الاسبوع الحالي فان الضغوط السلبيه تزيد على اليورو في ظل الانتظار في السوق لإجتماع البنك الفيدرالي الامريكي .

 
يتم حالياً تداول العمله الاوروبيه الموحده اليورو مقابل سعر صرف الدولار الامريكي عند مستوى سعر صرف 1.1767 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوىاته عند مستوى سعر 1.1784 وأدنى مستوى سعري له كان عند مستوى سعر 1.1741 وكان قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر بلغ 1.1782.

اليورو يتراجع في ظل تعافي الدولار قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.