اليورو يتراجع في ظل تعافي الدولار قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي

2018-06-12 فوركس

مستوى سعر صرف العمله الاوروبيه الموحده اليورو يشهد اليوم الثلاثاء التراجع وذلك في ظل الارتفاع في مستويات سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي قبيل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي الامريكي خلال الاسبوع الحالي والذي يليه اجتماع للبنك المركزي الأوروبي والذي قد يشهد اعلان موعد سحب برنامج البنك الخاص بالتحفيز .

ارتفاع سعر صرف العمله الامريكيه جاء في ظل بدء قمه تعتبر تاريخيه بين الولايات المتحده الامريكيه وكوريا الشماليه وهو امر عمل على تزايد التفاؤل بصوره كبيره في السوق ليتم دعم مستوى سعر صرف الدولار الامريكي على حساب العمله الاوروبيه الموحده اليورو .
 
 المركزي الاوروبي يتوقع ان يعلن موعد لبدء سحب البرنامج التحفيزي الخاص به وهو ما دعم العمله الاوروبيه الموحده خلال الاسبوع الماضي ومع بداية الاسبوع الحالي فان الضغوط السلبيه تزيد على اليورو في ظل الانتظار في السوق لإجتماع البنك الفيدرالي الامريكي .

 
يتم حالياً تداول العمله الاوروبيه الموحده اليورو مقابل سعر صرف الدولار الامريكي عند مستوى سعر صرف 1.1767 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوىاته عند مستوى سعر 1.1784 وأدنى مستوى سعري له كان عند مستوى سعر 1.1741 وكان قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر بلغ 1.1782.

اليورو يتراجع في ظل تعافي الدولار قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي