اليورو يرتفع فوق 1.21 دولار ويسجل أعلى مستوى في 3 سنوات

2018-01-12 فوركس

قفزه كبيره في سعر اليورو وذلك فوق مستوى 1.21 دولار وتعد تلك المره الأولى منذ ثلاث سنوات يوم الجمعه وياتي ذلك وسط توقعات كبيره ومتزايده من ان البنك المركزي الأوروبي قد المح الى استعداده لإنهاء برنامجه الكبير والضخم والخاص بالتحفيز .

وكان ارتفاع اليورو بنحو 0.8 في المائه ليصل الى مستوى 1.2134 دولار أمريكي مقابل اليورو وهى أقوى و اشد مستوياته منذ الحادي والثلاثين من ديسمبر كانون الأول من العام 2014م كما وتتجه العمله الأوربيه الموحده اليورو الى الإتفاع وذلك بأكثر من واحد ونصف في المائه منذ يوم الخميس لتسجل بذلك اداء قومي ليومين وذلك منذ أغسطس أب .

وفي هذا السياق فد ادت قوة اليورو الى انخفاض المؤشر الخاص بالدولار والذي من خلاله يتم قياس اداء العمله الأمريكيه مقابل سلة من 6 عملات منافسه وكبيره وانخفض مؤشر الدولار بنحو 0.6 في المائه ليصل الى أقل مستوىفي أربعة أشهر عند مستوى 91.329 .

وقد سجل الدولار أدنى مستوى له مقابل الين وذلك في ستة أسابيع عند 111.00 يناً .

 

يورو يرتفع فوق 1.21 دولار ويسجل أعلى مستوى في 3 سنوات

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.