انخفاض مخزونات النفط الأمريكية في الأسبوع الماضي على خلاف التوقعات

2019-03-15 سلع

انخفاض مخزونات النفط الأمريكية في الأسبوع الماضي على خلاف التوقعات

 

تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية الخاص بمخزونات خام النفط في الولايات المتحده الأمريكيه يظهر ان هناك عجز بنحو 3.9 مليون برميل وذلك في الأسبوع المنتهي في السابع من شهر مارس الحالي مقابل فائض مقدر بنحو 7.1 مليون برميل في القراءة السابقة.

جاء ذلك على خلاف المتوقع حيث كانت تشير التوقعات الى ان هناك تقلص ي الفائض الى مستوى يبلغ 2.7 مليون برميل من النفط ولتتراجع بذلك مخزونات خام النفط في الولايات المتحده الامريكيه الى مستوى يبلغ 449.1 مليون برميل.

مخزونات خام النفط لا تزال تعد اعلى بنحو اثنين في المائه من متوسط الخمسة اعوامه المنصرمه لمثل ذلك التوقيت من العام .

وفي السياق ذاته فقد أوضح تقرير إدارة معلومات الطاقة في الولايات المتحده الامريكيه ان هناك انخفاض لمخزونات وقود المحركات لدى الولايات المتحدة الامريكية بنحو 4.6 مليون برميل وبذلك المخزونات لا تزال اعلى بنحو 2% من متوسط الخمسة أعوام المنصرمه لمثل ذلك التوقيت .

مخزونات المشتقات المقطرة التي تشمل وقود التدفئة ارتفعت بنحو 0.4 مليون برميل، إلا أن المخزونات  لا تزال  أقل بنحو واحد في المائه من متوسط الخمسة أعوام المنصرمه لمثل ذلك الوقت من العام.

 

 

انخفاض مخزونات النفط الأمريكية في الأسبوع الماضي على خلاف التوقعات

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.