بيانات إقتصادية أمريكية تشير إلى نمو معتدل للإقتصاد

2017-06-05 فوركس

تباطأ نشاط قطاع الخدمات في الولايات المتحدة في شهر مايو مع تراجع الطلبيات الجديدة ، ولكن القفز في التوظيف إلى أعلى مستوى له منذ عامين تقريبا يشير إلى قوة سوق العمل المستمرة على الرغم من تباطؤ نمو الوظائف الشهر الماضي .

ويشير الاعتدال في إنتاج صناعات الخدمات ، جنبا إلى جنب مع بيانات أخرى يوم الاثنين تظهر أوامر للسلع المصنعة التي تقع في أبريل لأول مرة في خمسة أشهر وإنتاجية العمال دون تغيير في الربع الأول ، تشير إلى نطاق محدود لنمو اقتصادي أسرع .

وقد سجلت صناعات الخدمات انخفاضا بنسبة 5.5 نقطة مئوية في الطلبيات الجديدة الشهر الماضي وانخفضت الأسعار التي تدفعها الصناعات غير الصناعية للمواد والخدمات بعد ارتفاعها لمدة 13 شهرا على التوالي .

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.