تحركات ضعيفة لأسعار الذهب بعد المكاسب التي سجلتها يوم أمس

2018-02-13 سلع

شهد سعر المعدن الاصفر النفيس اليوم الثلاثاء تحركات طفيفه وذلك بعد ان سجل المعدن الاصفر النفيس الذهب مكاسب خلال جلسة الامس بعد بداية اياجبية لمطلع التداولات وذلك مع تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي .

الانتعاشة التي حدثت في مؤشرات الاسهم من جديد قللت الطلب على الملاذ الآمن وهو امر قلل من الزخم الحادث في ارتفاع اسعار المعدن الاصفر النفيس خلال التداولات التي تمت اليوم وكن الحذر موجود من قبل التجار والمستثمرين والمتعاملين في السوق وهو السبب الرئيسي وراء عدم التراجع في سعر المعدن الاصفر النفيس في الاسواق اليوم .

يستمر سعر صرف الدولار الامريكي في تحركات ضعيفه وعرضيه وهو امر ساعد السلع والعملات الرئيسيه الاخرى على الارتفاع وذلك منذ بداية الاسبوع الحالي حتى يتم تعويض الخسائر التي لحقت بسعر صرف الدولار الامريكي خلال الاسبوع الماضي .

يتم حالياً تداول المعدن الاصفر النفيس عند مستوى سعر 1323.10 دولار أمريكي للأوقيه أو الأونصة بعد أن سجل الذهب ادنى مستوى له عند مستوى سعر 1321.58 دولار للأوقيه وكان المعدن الاصفر النفيس قد افتتح جلسة اليوم عند مستوى سعر 1322.33 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصة مسجلاً بذلك أعلى مستوىاته عند مستوى سعر 1324.86 دولار امريكي للأوقيه أو الأونصة .

والسوق في انتظار البيانات الخاصه بالتضخم عن الاقتصاد الامريكي والتي تصدر في وقت لاحق هذا الاسبوع والتي من شأنها التأثر على تحركات الذهب بسبب التأثر بسبب توقعات رفع سعر الفائده من قبل الاحتياطي الفيدرالي الامريكي .

تحركات ضعيفة لأسعار الذهب بعد المكاسب التي سجلتها يوم أمس

اقرا ايضا