تذبذب أسعار الذهب بعد ارتفاع قياسي خلال الأسبوع الماضي

2018-04-16 سلع

التذبذب السعري هو السمه الاساسيه لسعر المعدن الاصفر النفيس اليوم خلال جلسة التداول الاثنين وذلك بعدما ارتفاع المعدن الاصفر النفيس وسجل اعلى مستوى سعري له في نحو احد عشر اسبوعاً كاملاً خلال التداولات الخاصه به في خلال الاسبوع الماضي .

التوترات في سوريا بعد الهجمات العسكريه التي قادتها الولايات المتحده الامريكيه وحلفائها ضد منشأت عسكريه سوريه كان له الاثر الكبير في عملية التذبذب السعري في السوق فيما توقفت الضربات العسكريه وصرح الرئيس الامريكي دونالد ترامب باكتمال المهمه .

وفي المقابل فان التصريحات الروسيه كانت غاضبه للغايه مما زاد من مخاوف تصعيديه بين الطرفين مع قيام الولايات المتحده الامريكيه بفرض عقوبات اقتصاديه على روسيا.

كان لكل تلك الاسباب الاثر الكبير في التذبذب في سعر المعدن الاصفر النفيس الذهب مع مراقبة الوضع الحالي في المنطقه اضافه الى تذبذب في سعر الاسهم في آسيا وهو ما يدل على عدم استقرار السوق بشكل كبير .

يتم حالياً تداول المعدن الاصفر النفيس الذهب عند مستوى سعر 1347.46 دولار امريكي للأونصة أو الأوقيه بعد أن سجل أدنى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1340.18 دولار امريكي للأونصة وكان الذهب قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر 1347.17 دولار امريكي للأونصة مسجلاً أعلى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1348.71 دولار امركيي للأونصة أو الأوقيه .

تذبذب أسعار الذهب بعد ارتفاع قياسي خلال الأسبوع الماضي

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.