تذبذب اللايتكوين لليوم الثاني مع فشل العملات الرقمية في الارتفاع

2018-05-17 عملات رقمية

لثاني يوم لها على التوالي تشهد عملة اللايتكوين الرقميه التذبذب خلال جلسة التداول الخاصه بها اليوم الخميس وذلك في ظل المحاولات من قبل العملات الرقميه للإرتفاع بصفه عامه والتي تبوؤ تلك المحاولات بالفشل حتى الآن وهو امر دفع العمله الرقميه اللايتكوين الى التداولات العرضيه الضعيفه والتذبذب السعري اليوم في السوق .

 

التراجع جاء بعد انتهاء الإجتماعات الخاصه بقمة التوافق للعام 2018م والتي شهدت حضور شخصيات كثيره مهتمه بالعملات الرقميه ولكن دون التوصل الى خطوات من شأنها دعم سوق العملات الرقميه .

 

شهدت القميه السوقيه للعملات الرقميه اليوم التراجع لتصل الى مستوى 380.40 مليار دولار امريكي وذلك بعدما بلغت 411.0 مليار دولار امريكي منتصف الاسبوع .

 

القيود الكبيره والمختلفه من حكومات مختلف دول العالم على العملات الرقميه وكذلك افتقاد العملات الرقميه لأحداث كبيره تدفعها للأمام كذلك ذلك ادى لعدم العوده القويه للعملات الرقميه في السوق .

 

شهد سعر عملة اللايتكوين اللحظيه خلال التداولات اليوم الخميس الانخفاض السعري حيث يتم تداولها عند مستى سعر 139.70 دولار امريكي بعدما شهدت العمله افتتاح  التداولات عند مستوى سعر 139.35  دولار امريكي وسجلت اعلى مستوى سعري لها اليوم عند مستوى سعر 141.75 دولار امريكي وادنى مستوى سعري كان عند مستوى سعر 138.58 دولار امريكي .


تذبذب اللايتكوين لليوم الثاني مع فشل العملات الرقمية في الارتفاع

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.