تراجع أسعار الذهب مع تعافي الدولار خلال الجلسة الأسيوية

2018-06-12 سلع

تراجع سعر المعدن الاصفر النفيس خلال التداولات اليوم الثلاثاء وذلك بعدما سيطرت عليه حاله من حالات التذبذب خلال الايام المنصرمه ومن جهه اخرى فقد شهد سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي الارتفاع خلال جلسة آسيا اليوم ليزيد ذلك من الضغوط السلبيه على المعدن الأصفر النفيس الذهب .

 
ارتفاع مستوى سعر صرف الدولار الامريكي امام سله من العملات الرئيسيه الكبرى يأتي في ظل حاله كبيره من حالات التفاؤل لدى التجار والمستثمرين بشأن القمه المرتقبه بين الولايات المتحده الامريكيه وكوريا الشماليه والنتائج المتوقعه منها خاصه مع حالة التفاؤل لدى الرئيس الامريكي دونالد ترامب ومع تحسن مستويات الثقه فقد ادى ذلك الى التراجع في الطلب على المعدن الاصفر النفيس الذهب كملاذ آمن واستثمار بديل .

 
مؤشرات الاسهم في آسيا تشهد اليوم التذبذب خلال التداولات وكان من المتوقع ان يعمل ذلك على دعم مستويات سعر المعدن الاصفر النفيس الذهب في السوق على اعتباره استثمار بديل لسوق الأسهم ولكن الذهب شهد التراجع والتذبذب متجاهلاً  مستويات اداء الأسهم في السوق .

 
يتم تداول المعدن الاصفر النفيس الذهب حالياً عند مستوى سعر 1298.70 دولار امريكي للأونصة أو الأوقيه بعد أن سجل أدنى مستوى سعري له عند مستوى سعر 1296.70 دولار أمريكي للأونصة وكان قد افتتح الجلسة اليوم عند مستوى سعر 1300.08 دولار امريكي للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند مستوى سعر بلغ 1300.54 دولار امريكي للأونصة أو الأوقيه .

تراجع أسعار الذهب مع تعافي الدولار خلال الجلسة الأسيوية

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.