تراجع أسعار النفط مع الاستقرار الإيجابي لمؤشر الدولار والقلق من تصاعد الخلافات التجارية بين الولايات المتحدة والصين

2018-07-11 سلع

تداول السلع

شهدت عقود النفط الآجله الانخفاض قرابة واحد في المائه خلال الجلسه اليوم في اسيا وسط الارتفاع في مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الامريكي ووفق العلاقه العكسيه التي تجمع بينهم والسوق على اعتاب الكشف عن البيانات الخاصه بالتضخم عن اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه اليوم الاربعاء ومع تنامي وتزايد المخاوف في السوق من حرب تجاريه تشتعل بين الصين والولايات المتحده الامريكيه عقب اصدار الحكومه الامريكيه قائمة ببضائع صينيه تقدر بنحو مائتي مليار دولار امريكي تخضع لرسوم جمركيه بنحو عشره في المائه .

اليوم وفي تمام الساعه الرابعه وثمانية دقائق في الصباح على توقيت جرينتش شهدت عقود للنفط الخام الأمريكي الآجله نيمكس التراجع وذلك عن تسليم الخامس عشر من شهر آب أغسطس القادم بنحو 0.69 في المائه لتشهد التداول  حالياً عند مستوى 73.60 دولار امريكي للبرميل مقارنة بسعر افتتاحي اليوم عند مستوى 74.11 دولار امريكي  للبرميل.

وشهدت عقود خام برنت الآجله تسليم الخامس عشر من شهر ايلول سبتمر القادم بنحو 0.93 في المائه  لتشهد التداول عند مستوى سعر 78.13 دولار امريكي  للبرميل مقارنة بسعر افتتاحي اليوم عند مستوى سعر 78.86 دولار امريكي  للبرميل وذلك يأتي  وسط الإرتفاع في مؤشر سعر صرف العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبه تبلغ 0.06في المائه ليشهد  التداول في الوقت الراهن عند مستوى 94.22 موضحاً توالي ارتداده من السعر الأدنى له في نحو أربعة أسابيع مقارنة بمستوى سعر افتتاحي عند  مستوى 94.16.

تداول النفط

 

 

اقرا ايضا

ناصر الشهري منذ شهرين
ما شاء الله, بارك الله بكم, موضوع رائع
ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.