تراجع اسعار تداول البيتكوين عن 20000 دولار ببورصة CME

قسم التحرير 2017-12-18 عملات رقمية

بدأت أمس بورصة CME التداول بعقود بيتكوين الآجلة عقب اعلان بورصة Cboe  بتداول عقود بيتكوين الآجلة الأسبوع الماضي , و تعد بورصة CME  اللاعب الأكبر لعقود بيتكوين الآجلة , حيث تم تسعير العقود الآجلة في اليوم الأول ليتم تداولها في اليوم الأول بسعر مرتفع عن البيتكوين بنسبة 2% بينما كانت هذه النسبة في اليوم الأول عند نظيرتها Cboe   .

و وضعت بورصة CME  سقفا لتداول عقود بيتكوين الآجلة بنسبة 20% لتقلبات الأسعار و إيقاف تداول العقود عند الزيادة بنسبة 7% او الانخفاض بنسبة 13% , و قد تراجعت اسعار البيتكوين لتقارب 18600 دولار بعد ان جاوزت 20000 دولار أمس .

و قد دعا وزير المالية الفرنسي في سياق متصل الى بحث مسألة البيتكوين في قمة مجوعة العشرين و التي من المقرر عقدها في شهر ابريل القادم .

و على الجانب الآخر تراجع الاستثمار لصناديق التحوط في الذهب بسبب الاتجاه الى الاستثمار في العقود الآجلة للعملات الرقمية و الأسهم , حيث تراجعت استثمارات صناديق الذهب على مدى 5 أشهر بحسب ما ذكرته بيانات الأسواق المالية , كما سبب زيادة معدلات النمو الاقتصادي تراجع الاتجاه الى الاستثمار في الذهب , أيضا بسبب تزايد الضغط على الأسعار عقب رفع سعر الفائدة الامريكية .

انخفاض تداول البيتكوين

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.