تراجع البيتكوين بعكس امال و طموحات المستثمرين

قسم التحرير 2017-12-10 عملات رقمية

استمرت عملة البيتكوين اليوم في التراجع ليسجل اقل مستوى له بعكس ما كان يتوقعه المستثمرون من ارتفاع سعر البيتكوين عقب تداول العقود الآجلة , و قد تم تداول عملة البيتكوين في بورصة بيتفينكس في الولايات المتحدة بحلول الساعة 8:12 ص بالتوقيت الشرقي و وصلت الى 13.95.100 دولار , و قد تراجعت الأسعار بعد وصولها الى سعر أعلى , حيث سجلت عملة البيتكوين رقم قياسي عند 17.160.00  دولار .

و سيتم البدء بتداول العقود الآجلة للبيتكوين عند الساعة 18.00 بتوقيت غرينتش , و سوف تقوم بورصة شيكاغو الآجلة بتداول العقود الآجلة لعملة البيتكوين في 18 ديسمبر لتسمح بالمزيد من التنظيم , كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال اليوم ان بنك أوف أمريكا ميريل لينش و سيتي جروب و رويال أوف كندا و جي بي مورجان تشيس قلقون بشأن تقلب العملة الرقمية و لن يقدموها لعملائهم , بعكس البنوك الكبرى في وول ستريت و غولدمان ساكس الذين يتيحوا إمكانية الوصول لبعض العملاء .

و تسببت الزيادة في اسعار البيتكوين بالتخوف من حدوث فقاعة المضاربة مثل فقاعة دوتكوم مؤخرا .

و قد ادعى الرئيس التنفيذي لشركة غولدمان ساكس  لويد بلانكفين  ان بيتكوين وسيلة لارتكاب الاحتيال حيث تراجعت كريبتوكيرنسي بنسبة 20% في اقل من 24 ساعة .

تراجع البيتكوين

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.