تراجع الدولار الأمريكي مع احداث العنف في الولايات المتحده الأمريكية

2020-06-03 فوركس

تراجع الدولار

سعر صرف الدولار الأمريكي ينخفض خلال التعاملات الأوروبيه يوم امس الثلاثاء وذلك في ظل متابعة السوق الماليه لأحداث العنف التي تحدث في الولايات المتحده الأمريكية .

عشرات المدن في الولايات المتحده الأمريكية تشهد أعمال عنف ونهب للمتاجر وكذلك اشتباكات مع الشرطه وذلك في أعقاب مقتل أحد المواطنين من ذوي البشره السمراء على يد شرطي.

يوم امس في ختام التعاملات انخفض مؤشرالدولار الامريكي امام سله من العملات الرئيسية الكبرى وذلك في تمام الساعه 19:03 على توقيت جرينتش بنسبة بلغت 0.2 في المائه إلى مستوى يبلغ 97.6 نقطة  وسجل أعلى مستوى له عند مستوى يبلغ 97.9 نقطة وأقل مستوى عند مستوى يبلغ 97.4 نقطة.

تداول الدولار

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2020. All rights reserved.