تراجع الذهب لاقل مستوى له على مدى 4 اشهر

قسم التحرير 2017-12-07 سلع

شهدت اسعار الذهب اليوم الخميس تراجعا كبيرا و وصلت لأقل مستوى لها على مدى ال4 أشهر بالمقارنة مع ارتفاع سعر الدولار بسبب التصويت على  قانون الإصلاح الضريبي بأمريكا .

و قد انخفضت اسعار الذهب بحلول الساعة 0707 بتوقيت غرينتش في المعاملات الفورية بنسبة مقدارها 0.5% ليصل الى 1257.70 دولار للأوقية و هذا بعد وصوله الى اقل مستوى منذ يوم 8 أغسطس حيث وصل عند 1255.80 دولار للأوقية .

أيضا قد تراجعت العقود الآجلة للذهب و وصلت لنسبة 0.5% الى 1259.90 دولار للأوقية , و على الجانب الآخر ارتفع الدولار بسبب التفاؤل من ان يحقق المشرعون الأمريكيون تقدم في قانون الضرائب و ليس هناك آمال بان يتم تعزيز الطلب على أصول الملاذ الآمن للذهب عن طريق الإصلاح الضريبي .

أما بالنسبة للمعادن الأخرى نجد تراجع الفضة في التعاملات الفورية و كان هذا التراجع بنسبة مقدارها 0.5% ليصل الى 15.88 دولار للأوقية هذا بعد التراجع لأقل مستوى لها منذ 15 يوليو عند 15.82 دولار للأوقية , على الجانب الآخر أيضا تراجع البلاتين بنسبة مقدارها 0.7% ليصل الى 895.74 دولار للأوقية , على العكس تزايد البلاديوم بنسبة 0.1% ليصل الى 994.50 دولار للأوقية .

تراجع الذهب

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.