تراجع الين اليابانى امام الدولار الامريكى

2018-01-11 فوركس

اليوم الخميس ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين  وذلك بعد تصريحات من هيئة سوق الصرف الأجني في الصين أدت تلك التصريحات الى تقلص المخاون من قيام الصين بخفض قيمة مشترياتها من سندات الحكومه الأمريكيه .

وشهند سعر الدولار الأمريكي ارتفاع بنحو 0.2 في المائه ليصل الى نحو 111.70 ين ويبتعد بذلك عن أقل و أدنى مستوياته في ستة أسابيع 111.27 ين والذي بلغه في يوم الأربعاء كما وقد قالت هيئة سوق الصرف الأجنبي بأنه هناك تقرير يرصد أن بكين تدرس عملية ابطاء مشترياتها من سندات الخزانه الأمريكيه أو حتى وقفها يستند الى معلومات غير صحيحه .

كانت بلومبرج نيوز قد صرحت يوم الأربعاء أن مسؤولين من الصين يقومون بعملية مراجعة حيازات بكين من النقد الأجبني كانوا قد أوصوا بتقليل وأبطاء عملية مشتريات سندات الخزنه الأمريكيه أو قفها .

كما أن العوائد الخاصه بسندات الخزانه الأمريكيه قد زادت وذلك لأجل 10 سنوات الى أعلى مستوياتها في خلال عشرة أشهر و أنخفض الدولار الأمريكي بعد نشر التقرير .

ولكن وبعد تصريحات الهيئه يوم الخميس ارتفع سعر الدولار الأمريكي و اكتسبت سندات الخزانه الأمريكي دعماً شرائياً .

وشهد مؤشر الدولار الذي يتم من خلاله قياس قوة العمله مقابل سة من 6 عملات رئيسيه ارتفعاً بنحو 0.1 في المائه ليصل الى مستوى 92.396 بعد ان انخض يوم الأربعاء إلى 91.922 .

ويظل الكثير من المحللين في حذر وترقب بشأن توقعات الدلار في الأجل القريب .

كما شهد سعر اليورو استقرار دون أدنى تغيير يذكر وذلك يوم الخميس عند مستوى 1.1951 دولاراً متراجعاً من أعلى مستوياته لجلسة يوم الأربعاء البالغه 1.20185 .

تراجع الين اليابانى امام الدولار الامريكى

اقرا ايضا

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.