تريد دخل إضافي؟ الحل هو الربح من الفوركس

قسم التحرير 2017-11-07 ما هو الفوركس

لا تكن لوحدك، الاف المتداولين والخبراء بانتظارك. انضم الان!

أو
عند الضغط على تسجيل٫ انا اوافق على الشروط وسياسة الخصوصية.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول
  • هل "فوركس" هي الإجابة الأمثل لسؤال كيف تضاعف ثروتك وأنت جالس في المنزل؟
  • هل تخطط أن تتخلص من وظيفة الدوام الكامل وتتفرغ لتجارة الفوركس؟
  • هل التداول بالعملات يضمن لك تحسين وضعك المالي تحسباً للمستقبل؟
  • هل تداول العملات الأجنبية وسيلة جيدة وفعالة لتحقيق دخل إضافي؟

فوركس هي الإجابة الأشهر لكل الأسئلة السابقة ولكن هل الفوركس مربح...

هل بالفعل سوق الفوركس مصدر لتحقيق النجاح وجني الأرباح وبناء ثروة طائلة من الأموال؟

الإجابة نعم بكل تأكيد، فإن كنت تريد أن تحقق ثرة طائلة، تداول في الفوركس، إن كنت تريد أن تعمل بمجال مربح دون تعب فالحل هو ارباح الفوركس.

ولكن ..

الموضوع ليس بالسهولة التي تظنها، الموضوع فعلاً بسيط ولكنه بكل تأكيد غير سهل.

https://arincen.com/register

يوجد 7 أمور إذا قمت بمراعاتها، سيكون النجاح حليفك وتستطيع تحقيق الربح من الفوركس.

قبل أن نبدأ في سرد أهم الأمور والعوامل التي تضمن لك النجاح والربح من الفوركس، يجب أن نعي بعض الأمور العامة عن سوق الفوركس.

تعريف الفوركس؟

وللإجابة على سؤال ما هو الفوركس يمكنك أن تفهم هذا من خلال تركيزك في السطور القادمة، الفوركس تعني بالإنجليزية Forex، وهي اختصار لـكلمة Foreign Exchange أي تداول العملات الأجنبية.

تجارة الفوركس هي تلك الممارسات التي يقوم بها المتداول في أسواق الفوركس، وتتمثل حقيقية الفوركس في ببيع وشراء زوج من العملات أو كما يطلق عليها البعض اسم تداول العملات، أي في نفس الوقت الذي يتم فيه شراء عملة، يتم بيع عملة أخرى مقابلة لها، وهذا هو المقصود بتجارة الفوركس.

الآن ندخل في الأمور الأكثر أهمية وهي العوامل اللازمة للنجاح في تجارة الفوركس.

سواء كنت تعمل في وظيفة بدوام كامل وتريد صنع مصدر دخل إضافي، أو كنت متفرغ تماماً للتجارة في سوق أسواق الفوركس، أو كنت تريد أن تضاعف ثورتك وتستثمر أموالك فستجد الأجابة بأرباح الفوركس.

يوجد عدة أمور أساسية وضرورية يجب عليك تطبيقها إذا كنت تريد النجاح في الفوركس.

1- تنحى عن فكرة أن "الفوركس مكاسب سريعة وحسب"

 

يقول مارتن شوارتز "يجب التعامل مع تجارة الفوركس كمهنة، لأنه إذا كنت لا تعاملها على هذا النحو، فإن أولئك الذين يفعلون، سيحصلون على أموالك بسرعة كبيرة."

يمكن الربح من تداول العملات الأجنبية، ولكن الأمر - مثل أي أمر آخر - يحتاج صبر وجهد.

 

2- قاعدة عامة في الفوركس "لا تعمل بكد ولكن أعمل بذكاء"

 

جلوسك طوال الليل والنهار أمام منصة التداول لا يضمن لك أعلى النتائج في التداول بالعملات الأجنبية، حتى أنه لا يضمن لك النجاح في سوق الفوركس بصفة عامة.

كما أن إحاطة مكتبك بالخطط و استراتيجيات تداول مختلفة لن يضمن لك أيضاً النجاح ، هذه التجارة لا تعترف بالجهد قدر ما تعترف بالذكاء في إنفاق الجهد.

3-  من لا يتعلم فوركس لا يربح

من لا يتعلم فوركس لا يربح

تعلم الفوركس ضرورة لا غني عنها، وليس تعلم أساسيات الفوركس فحسب، بل نقصد التعلم باستمرار.

يجب أن تتعلم من إستراتيجيات المتداولين الخبراء، والمتداولين المبتدئين، فيجب أن تتعلم من أخطائك في التداول، وأخطاء الآخرين.

كما أنه يجب عليك دائماً أن تقرأ باستمرار كتب فوركس، وتشاهد فيديوهات فوركس،وتذاكر جيداً شروحات فوركس، فعلى الأقل يومياً يجب أن تقرأ بعض المقالات، ذلك فضلاً عن متابعة أخبار الفوركس باستمرار. 

4- وضع الأهداف في الفوركس له أصول

وضع الأهداف في الفوركس له أصول

وضع أهداف في تجارة الفوركس لتحقيق أرباح تريدها من الفوركس من العوامل المهمة جداً للنجاح في التداول، ولكن يجب أن تكون الأهداف منطقية وقابلة للتحقيق.

إن تداول العملات الأجنبية ليس حرب خارجية ضد السوق، بل هي حرب نفسية، فالأمر كله يتعلق بنفسية المتداول، لذا من أهم الإستراتيجيات الناجحة جداً في هذا المجال، هي وضع أهداف قابلة للتحقيق، والعمل على تحقيقها بالفعل.

 

5 _تعلم إدارة المخاطر في الفوركس شيء لا بد منه

تعلم إدارة المخاطر في الفوركس شيء لا بد منه

 

إدارة مخاطر الفوركس من الأمور الضرورية التي يجب أن يتعلمها كل متداول خبير كان أو مبتدئ أو متوسط يريد تحقيق أرباح من الفوركس.

نحن في Arincen قمنا بعمل دورة تدريبية سوف تعلمك إدارة المخاطر في الفوركس، ستجدها في أكاديمية الفيديو لتعليم الفوركس، أو يمكنك زيارتها مباشرة من هنا: إدارة المخاطر في الفوركس

 

6-  تواصل مع متداولين خبراء في سوق الفوركس

تواصل مع متداولين خبراء في سوق الفوركس

أحد أهم أسرار النجاح في الفوركس - وفي أي تجارة - هو التواصل وبناء العلاقات مع خبراء التداول في العملات ، والاستفادة من نصائحهم وتوصياتهم.

كما أن هناك ميزة أخرى نوفرها لك وهي إمكانية عمل حساب فوركس بأموال افتراضية يمكنك أن تتداول عليه دون أن تتكبد أي خسارة، وتقوم بتطبيق مختلف الخطط عليه دون أي خوف.

لهذا السبب، قمنا في ارينسن بعمل شبكة اجتماعية لمجتمع المتداولين والخبراء (مثل الفيسبوك حيث يمكنك التداول بشكل جتماعي مع غيرك من المتداولين والخبراء للوصول لأعلى ربح من الفوركس.

كما طورنا لك منصة توصيات اجتماعية، حيث هي شبكة لمجتمع المتداولين ليتبادلوا من خلالها توصيات الفوركس، حيث يمكنك بكل بساطة أخذ توصيات الفوركس الأفضل وتطبيقها على حساب الفوركس الخاص بك.

7- تعاقد مع بيت مال مستقل وليس شركة وساطة فوركس

كما تعلم أنك كي تبدأ بتداول العملات الأجنبية، يجب أن يتم هذا عن طريق شركة وساطة، ولكن شركات الوساطة المرخصة والتابعة للقوانين والأنظمة، لا تستطيع أن توفر لك اتجاه عام للأسعار، ولا يمكنها إعطاء توصيات فوركس، كما أنها لا تستطيع أن تقوم بتوفير إدارة حسابات.

بينما الشركة غير المرخصة أو نقل الغير قانونية و المتلاعبة يمكنها توفير هذه الأمور ولكن بشكل غير قانوني، والتعامل مع مثل هذه الشركات من المحتمل أن يعرضك للخطر وفقدان رأس مالك.

لذا يجب عليك التعاقد مع بيت مال مستقل يتعامل مع أفضل شركات الفوركس المرخصة، ويستطيع أن يوفير لك جميع الخدمات المتعلقة بالفوركس، حتى تستطيع أن تتداول في العملات الأجنبية باحترافية.…

وفى النهاية يجب أن تعلم، أنك لست ببعيد عن الخسارة، ولكن إذا حافظت على تطبيق الأمور التي تم ذكرها في هذا المقال، من المؤكد أن نسبة نجاحك سوف تكون مرتفعة جداً وتحقق أرباح الفوركس التي تريدها.

arincen : نحن بيت استثمار مستقل هدفنا هو دعم المستثمرين من الألف للياء حتى الوصول للنجاح، حيث أننا نقدم مدرب تداول ومستشار اقتصادي من قبل طاقم أرينسن، وذلك حرصاً لنجاح المتداول.

Gangora alzuhair منذ إسبوعين
0096891337636 من عمان جنجورا اسمي اريد اتداول بمبلغ ٥ الاف ريال عماني ارجو المساعدة
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.