تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات الغاز الطبيعي

2018-12-31 سلع

اسعار الغاز

إدارة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه تكشف عن تقريرها الخاص بمخزونات الغاز الطبيعي لدى الولايات المتحده الامريكيه واوضح اتقرير ان هناك تقلصل للعجز الى مستوى ثمانية واربعين مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي في الاسبوع المنتهي في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر كانون الأول الحالي مقابل عجز مقدر بنحو 141 مليار قدم مكعب في آخر قراءه اسبوعيه سابقه .

القراءه الحاليه بذلك تعد اعلى من توقعات المحللين والمتعاملين في السوق والتي اشارت الى العجز بنحو خمسين مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي .

وفي سياق متصل فقد اظهر التقرير الاسبوعي لوكالة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه تراجع المخزونات الى مستوى يبلغ 2,725 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي مقابل مستوى يبلغ 2,773 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي في الأسبوع المنتهي في الرابع عشر من شهر ديسمبقر كانون الأول الجاري .

المخزونات بذلك تعد أقل من ما كانت عليه في نفس الفترة السابقه من العام الفين وسبعة عشر من الميلاد عند مستوى يبلغ 3,348 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي ، كما وتعد بذلك المخزونات أقل من متوسط الخمسة أعوام المنصرمه عند مستوى يبلغ 3,372 قدم مكعب من الغاز الطبيعي .

 

تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات الغاز الطبيعي

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.