تقرير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية لمخزونات النفط الخام

2018-08-10 سلع

تداول السلع

تقرير ادارة معلومات الطاقه في الولايات المتحده الامريكيه عن المخزونات من النفط الخام في الولايات المتحده الامريكيه والذي أوضح بأن هناك عجز مقدر بنحو مليون واربعمائة الف برميل خلال الاسبوع المنتهي في الثالث من شهر اغسطس أب مقابل فائض مقدر بنحو ثلاث ملايين وثمانمائة الف برميل في القراءه السابقه الاسبوعيه .

يأتي ذلك خلال ما كان متوقع حيث اشارت توقعات الخبراء الى عجز مقدر بنحو 2.8 مليون برميل من النفط الخام لتشهد بذلك المخزونات انخفاض بنحو 407.40 مليون برميل من النفط الخام ولا تزال مخزونات النفط الخام في الولايات المتحده الامريكيه اقل بنحو واحد في المائه عن متوسط الخمس اعوام المنصرمه لمثل ذلك التوقيت من العام .

وفي سياق متصل فقد واضح تقرير وكالة الطاقه الامريكيه بان هناك ارتفاع في مخزونات وقود المحركات لدى الولايات  المتحده الامريكيه والتي تعتبر اكبر مستهلك للطاقه في العالم والارتفاع مقدر بنحو 2.9 مليون برميل والمخزونات بذلك تعتبر اعلى بنسبه تبلغ اربعه في المائه عن متوسط الخمس اعوام الماضيه لمثل ذلك التوقيت من العام .

وشهدت المخزونات الخاصه بالمشتقات المقطره والتي تشمل على وقود التدفئة ارتفاع بنحو 1.2 مليون برميل، وبذلك المخزونات لا تزل أقل بنسبة تبلغ 10% من متوسط الخمسة أعوام الماضية لمثل ذلك التوقيت من العام .

 

تداول النفط

اقرا ايضا