تقلص عجز الميزان التجاري في اليابان يفوق التوقعات

2019-07-19 اسواق

تقلص عجز الميزان التجاري في اليابان يفوق التوقعات

 

صدر عن اقتصاد الياباني القراءه الخاصه بمرشر الميزان التجاري الياباني والتي اظهرت ان هناك تقلص في العجز الى ما قيمته تبلغ اربعة عشر مليار ين يباباني .

تأتي تلك القراءه مقابل فائض يبلغ نحو 622 مليار ين ياباني وذلك في شهر مايو آيار المنصرم لتتفوق على التوقعات التي كانت تشير الى تقلص العجز الى نحو 141 مليار ين ياباني .

وفي سياق متصل فقد اوضحت القراءه المعدله موسمياً لذات المؤشر فائض بما قيمته تصل الى 590 مليار ين ياباني مقابل عجز مقدر بنحو 968 مليار ين ياباني في شهر مايو أيار المنصرم لتتفوق على التوقعات من قبل الخبراء والمحللين في السوق الماليه والتي كانت تشير الى فائض بنحو 404 مليار ين ياباني.

 

 

تقلص عجز الميزان التجاري في اليابان يفوق التوقعات

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.