تكهنات بدعم المركزي الأوروبي لليورو تزيد من توقعات الإنتعاش

2017-06-05 فوركس

تتجه التوقعات إلى  إحتمالية أن يتخذ صناع القرار في البنك المركزي الأوروبي قرارا أكثر واقعية للاقتصاد خلال الإجتماع المقبل يوم الخميس، بل سيناقشون إسقاط بعض تعهداتهم بزيادة التحفيز إذا لزم الأمر .

كما قام المتداولون بشراء الدولار قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي بعد صدور تقرير التوظيف الأمريكي الذي كان أكثر ليونة مما كان متوقعا يوم الجمعة وضرب الشكوك بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيرفع أسعار الفائدة في النصف الثاني من هذا العام .

انخفض اليورو مؤخرا بنسبة 0.3 بالمئة مقابل الدولار عند 1.1252 دولار بعد أن وصل إلى 1.1285 دولار يوم الجمعة ، وهو أعلى مستوى له منذ 9 نوفمبر .

كما ارتفع مؤشر الدولار الذى يقيس العملة الامريكية مقابل سلة من ستة منافسين رئيسيين بنسبة 0.1 فى المائة ليصل الى 96.825 بعد ان سجل ادنى مستوى له منذ سبعة اشهر عند 96.654 يوم الجمعة .

وانخفض مؤشر الدولار يوم الجمعة بنسبة 0.5 فى المائة ، وهو الاكثر انخفاضا خلال اسبوعين .

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.