توقعات إنهاء الأسهم العالمية تداولاتها عند أعلى مستويات لأسبوع

2017-06-02 فوركس

سجلت الاسهم العالمية ارتفاعا قياسيا حيث ارتفعت بنسبة 11 بالمائة حتى الان هذا العام واستعاد الدولار المزيد من المكاسب يوم الجمعة حيث اثارت البيانات الاقتصادية الامريكية المتفائلة المخاوف بشأن النمو قبل صدور ارقام الرواتب فى وقت لاحق اليوم .

حيث يجب أن تعزز الأرقام القوية للوظائف في الولايات المتحدة توقعات رفع سعر الفائدة في مجلس الاحتياطي الاتحادي في اجتماع السياسة العامة في 13 و 14 يونيو .

 خصوصا وأن الدولار يقترب من أسوأ أسبوعين في السنة مقابل اليورو وسلة من العملات بدعم من القلق حول قدرة إدارة ترامب على تقديم دفعة كبيرة للنمو ، لتعويض بعض هذه الخسائر.

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.