صعود البيتكوين لتجاوز 20000دولار

قسم التحرير 2017-12-18 عملات رقمية

صعدت اسعار العملة الرقمية بيتكوين لتصل الى مستوى قياسي جديد حيث سجلت يوم أمس 20000 دولار بالرغم من المخاوف و القلق من حدوث فقاعة و أيضا كان هناك تساؤلات حول القيمة الفعلية للبيتكوين .

و قد زادت اسعار عملة البيتكوين طوال أيام الأسبوع و على مدار 24 ساعة مسجلة 20029 دولار في بورصة اكوين اكبر بورصة بالصين على مدار 9 سنوات , و كان هناك أحيانا فروقا كبيرة في اسعار تبادلات البيتكوين و لكن معظم العملات المشفرة سجلت صعودا فوق 19000 دولار لتقترب من 20000دولار .

و يبلغ سعر البيتكوين بالأسعار الحالية بالقيمة الإجمالية في السوق 330مليار دولار , و هناك توقعات كبيرة من المستثمرين بان يكون هناك ارتفاعا في حجم عقود البيتكوين الآجلة عند انطلاق مجموعة بورصة شيكاغو عقدها الخاص على العملة الرقمية , و يعد الإطلاق الثاني للعقود الآجلة للبيتكوين خطوة لتحضير العملات ذات الأصول المتقلبة التي كانت لا يمكن الوصول إليها إلا في الأسواق غير المنظمة .

كانت الأسواق العالمية و التي مقرها شيكاغو أول من أطلق تداول العقود الآجلة للعملات المشفرة بالأسبوع الماضي , و من الجدير بالذكر ان عملات البيتكوين ارتفعت بنسبة 2000% حتى الآن حيث كان أول تسجيل لها 1000 دولار مما زرع الشك في نفوس المستثمرين بشان حدوث فقاعة .

ارتفاع سعر البيتكوين

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.