صعود جنوني للبيتكوين واقترابه من ال 15000 دولار

قسم التحرير 2017-12-07 عملات رقمية

تستمر عملة البيتكوين بصعودها لتسجل مستوى قياسي جديد يجوز 13000 دولار بالرغم من الخوف و القلق من حدوث فقاعة خطيرة بسبب هذا الصعود المفاجئ , و تظل التساؤلات قائمة بشأن القيمة الفعلية لعملة البيتكوين .

و قد ساعد سماح الجهة الرئيسية المنظمة لسوق المشتقات بأمريكا لمجموعة سي ام أي و سي بي او غلوبال ماركتس بتداول عقود بيتكوين الآجلة في دعم عملة البيتكوين , و تساعد هذه الخطوة أيضا في الحصول على المزيد من التنظيم الرقابي كما تعمل على توسيع حيز تبنيها , حيث ستسهل العقود الآجلة و المشتقات الأخرى من تداول فئة الأصول الجديدة .

و قد ارتفعت عملة البيتكوين ارتفاعا صاروخيا حتى وصلت الى قيمة أعلى من قيمتها في مطلع العام و التي كانت اقل من 1000 دولار مما جذب إليها الأنظار و حازت على مزيد من اهتمام الجهات التنظيمية بالعالم .

و ارتفعت عملة البيتكوين على منصة بيتسامب للتداول في لوكسمبورغ بنسبة 12.72% لتصل الى  13140.05 دولار .

صعود جنوني للبيتكوين

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.