عملة البيتكوين تواصل تراجعها بعد مكاسب تجاوزت 20000

قسم التحرير 2017-12-25 عملات رقمية

واصلت عملة البيتكوين تراجعها يوم أمس مما نتج عنه خسائر كبيرة و قد تراجعت البيتكوين في تبادل بيتفينكس عند الساعة  6:54 ص بتوقيت شرق الولايات المتحدة بنسبة 14.5% أي بمقدار 2.036 دولار ليتم تداولها عند 12000 دولار .

 و تأتي تلك الخسائر بعد تحقيق عملة البيتكوين مكاسب تجاوزت 20000 دولار الأسبوع الماضي عقب إطلاق تداول أسهم البيتكوين ببورصة شيكاغو , و قد تراجعت قيمة البيتكوين بالسوق يوم الخميس حيث انخفضت بنسبة 20% و يرى معظم الخبراء بالسوق أنها تأخرت كثيرا للتصحيح .

و قد انخفضت عملة البيتكوين الرقمية منذ الأحد بنسبة 39.6% و لكنها تزال مرتفعه عن سعر أول ظهور لها و الذي بلغ 1000 دولار في بداية هذا العام , و قد حقق منافسي العملة المشفرة و المستثمرين مكاسب في جميع المجالات و أغلقوا سجلاتهم قبل أجازة عيد الميلاد .

على الجانب الآخر انخفض مؤشر اثريوم و الذي يلي البيتكوين  كثاني اكبر قيمة عملة مشفرة بنسبة 13.2% ليسجل 582.50 دولار عند الساعة 6:57 ص بتوقيت شرق الولايات المتحدة , كما انخفضت عملة الريبل بنسبة 13.5% لتصل الى 0.86 دولار .

تراجع البيتكوين

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.