عمليات تصحيح وجني أرباح تدفع الأسهم الأوروبية للتراجع من أعلى مستوى فى 3 أسابيع

2019-01-11 اسواق

اسعار العملات

الاسهم في اوروبا تشهد يوم أمس الخميس التراجع في التعاملات الصباحيه وذلك لأول مره في نحو ثلاثة جلسات كامله ويعزو ذلك الى عمليات تصحيح اوضاع في السوق وجني للأرباح بعدما سجلت في الجلسه السابقه اعلى مستوى سعري لها في نحو ثلاثة اسابيع كامله .

الترجع جاء متزامن مع تنامي الحذر من قبل المستثمرين خاصة مع عدم ظهور اية نتائج ملموسه للمحادثات التجاريه الجاريه بين الولايات المتحده الامريكيه وبين الصين .

مؤشر داو جوز ستوكس أوروبا ستمائة تراجع بنحو 0.3 في المائه حتى تمام الساعه 10:34 على توقيت جرينتش كما وانهى ذات المؤشر الجلسه يوم الاربعاء الماضي مرتفع بنحو 0.5 في المائه وذلك يأتي لثاني مكسب على مستوى يومي على التوالي .

المؤشر ستوكس اوروبا تراجع في الفتره الصابحيه يوم امس الخميس لأول مره في نحو 3 جلسات كامله مع نشاط كبير لعمليات تصحيح اوضاع وجني ارباح .

قطاع التعدين والموارد الاساسيه وصناعة السيارات يتصدر القائمه الخاسره في اوروبا خلال التعاملات يوم امس الخميس مع الحذر الشديد لضبابية الموقف الخاصه بالمحادثات الامريكيه الصينيه .

 

عمليات تصحيح وجني أرباح تدفع الأسهم الأوروبية للتراجع من أعلى مستوى فى 3 أسابيع

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.