كيف تزيد من ارباحك الشهرية بواسطة توصيات فوركس ؟

قسم التحرير 2017-10-26 توصيات الفوركس

يوجد الكثير من الحواجز والعقبات التي تعيق المستثمر العربي من تحقيق دخل إضافي أو زيادة أرباحه الشهرية ، وهذه حقيقة لا شك فيها ، و إنكارها سوف يزيد الطين بلة.

كيف تزيد من ارباحك الشهرية بواسطة توصيات فوركس ؟

أولى هذه العوائق هو وجود مصادر تعليمية بجودة مرتفعة ، وصادقة إلى درجة كبيرة.

ولكن هذا ليس بعد الآن ، حيث أن مصادر تعلم الفوركس أصبحت كثيرة وكثيرة.

نحن في ارينسن قمنا بعمل أكاديمية فيديو لشرح الفوركس من البدايات وحتى الاحتراف بالصوت والصورة ، يمكنك مشاهدة جميع الدورات التدريبية في الفوركس مجانا. ( إضغط على جملة أكاديمية فيديو لشرح الفوركس في السطر السابق لتحصل على جميع كورسات الفوركس مجانا ).

بالإضافة لأننا لدينا مدرسة فوركس تعليمية نضع فيها أفضل المقالات التي تتحدث عن أساسيات الفوركس ، وطرق التداول بالعملات ، وهي تتراوح من مقالات متوسطة لمقالات كبيرة لمقالات ضخمة ، كل ما عليك هو الاستلقاء والبدء في تعلم  الفوركس.

ثاني هذه العوائق هو عدم وجود شبكة أو مكان يضم المستثمرين والمتداولين العرب في مكان واحد لتسهيل عمليات التواصل والاستفادة وتبادل الخبرات.

أنت تعلم أن سوق الفوركس سوق لا مركزي أي ليس له مركز محدد يتم التداول به ، يمكن تجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت (سوق الفوركس يعمل 24 ساعة).

لهذا السبب أصبح من الصعب التعرف والتواصل مع خبراء التداول ، ولكن مع ظهور التكنولوجيا ، أصبح هذا الأمر يسير.

في ارينسن، استخدمنا قوة التكنولوجيا في تطوير شبكة تداول تفاعلية تضم الالاف من المستثمرين والمتداولين العرب في سوق الفوركس ، والسماح لكل من الطرفين بتبادل المعرفة و النصائح والآراء والتحليلات.

قمنا بإعطاء كل مستثمر أو متداول سواء كان مبتدئ أو خبير أو بينهم ، حائظ مالي يستطيع من خلاله نشر جميع آرائه وتحليلاته وتساؤلاته عن التداول في الفوركس.

 

أنضم الأن لأكبر شبكة تداول فوركس تفاعلية في الوطن العربي ، و قم بملء حائطك المالي وكون صداقات مع كبار المستثمرين.

 

ثالث هذه العوائق هو كيفية تحقيق دخل إضافي أو زيادة الدخل والربح الشهري.

تحقيق دخل إضافي هو حلم بالنسبة لكل متداول فوركس عربي ، ولكن مركز المستثمر العربي (ارينسن) رسم الطريق أو رسم جسر للوصول لهذا الحلم.

 

4 طرق لزيادة أرباح التداول في الفوركس مع شركة ارينسن

يوجد 4 طرق يمكن أن تزيد به دخلك الشهري من خلال شبكة ارينسن ، وهما:

 

1- أرباح على حساب الفوركس

أولا نبدأ بالإحصائيات، حسب موقع FCA عدد الرابحين في سوق الفوركس بشكل مستمر 25% ، بينما عدد الرابحين من خلال موقع ارينسن 35% ، وهذه إحصائيات لا لبس بها.

كما تعلم أنك كي تبدأ التداول في العملات الأجنبية، يجب أن تتعاقد مع شركة وساطة فوركس تقوم بالتداول من خلالها.

ارينسن ليست شركة وساطة ، إنما هي بيت استثمار مستقل متكامل يتعامل مع أفضل شركات وساطة الفوركس في العالم العربي.

وذلك لأن في البدايات، كنا نريد أن نبت مركز للمستثمر العربي يجد بها جميع الخدمات المتعلقة بالفوركس ، وبالطبع كما تعلم أيضا أن شركات الوساطة ممنوعة من تقديم أي خدمات تتعلق بالسوق واتجاهه. مثل: توصيات، مدراء حسابات وادارة محافظ.

 

4 خطوات لتفتح حساب فوركس مع شركة ارينسن

4 خطوات لتفتح حساب فوركس مع شركة ارينسن

 

1- تقديم طلب لفتح الحساب

2- إرسال البيانات والمستندات

3- تمويل الحساب

4- بدء التداول

 

كل ما عليك فعله، هو تحديد مبلغ معين لتضعه في حسابك وتبدأ التداول به ، والتسجيل وإختيار إحدي شركات الوساطة التي نتعامل معها.

سجل الآن وسوف تحصل على

مدرب تداول شخصي.

مدير حساب معتمد يرافق تداولك.

8 دورات تعليمية ( تحليل فني, إدارة مخاطر, تدريب نفسي).

قسم قانوني لمتابعة تداولك قانونيا في الهيئات الرقابية.

جلسة أسبوعية لتقييم صفقاتك.

غرف تداول اون لاين.

روافع مالية 1:400 و 1:500

غرفة لمراقبة حسابك 24 ساعة (محافظ الـ VIP).

خدمة دعم 18 ساعة / 5 ايام.

 

إذن أول طرق تحقيق أرباح إضافية التي تقدمها شركة ارينسن هي الأرباح على حساب الفوركس.

 

2- جوائز لأفضل المتداولين في الفوركس

أفضل المتداولين عبر شبكة ارينسن لهم جوائز شهرية قيمة وفقا لمدى نجاح التوصيات التي يدلون بها ، والنتائج التي يتوصلون لها.

قبل أن تبدأ في تنفيذ توصيات فوركس المحللين والمتداولين القي نظرة على نتائجهم السابقة ، حيث أن التوصية مربوطة بالأسعار الحقيقية للسوق.

قم بزيارة صفحة أفضل المتداولين لتتبع أكثر المستخدمين تحقيقا للنقاط ، لتظهر في حائطك المالي توصياتهم عبر التنبيهات.

 

3- توصيات فوركس

يمكنك كـ متداول مبتدئ الاستفادة من توصيات الفوركس المجانية التي يقدمها خبراء تداول شبكة ارينسن ، وتطبيقها بسهولة في حسابك.

إذا كنت غير مسجل في شبكة ارينسن ، افتح حساب الآن

إذا كنت لا تريد تداول العملات مع شركة ارينسن ، يمكنك الاستفادة من التوصيات ولكن لفترة تجريبية 14 يوم ، وتطبيقها في حسابك مع شركة الفوركس التي تتعاقد معها.

أما إذا كنت خبير، يمكنك تقديم توصياتك وتحليلاتك وبناء سمعة طيبة لك من خلال منصة توصيات اريسنسن الأجتماعية ، و زيادة ربحك من خلال معرفة الناس بك أكثر ، والجوائز التي نقدمها شهريا لـ أفضل المتداولين.

 

4- عمولات على إحالة الأصدقاء لمنصة توصيات فوركس ارينسن

في ارينسن ، إذا قمت بدعوة أحد أصدقائك للتداول عبر شبكة ارينسن ، سوف تحظى بعمولة مجزية.

الأمر بسيط.

 

الخلاصة

يمكنك زيادة دخلك الشهري من تجارة الفوركس عن طريق تعلم تداول العملات الأجنبية اولا ، واتباع توصيات تداول العملات ، وكل هذه الخدمات بالإضافة لأكثر من 20 خدمة تقدمها شركة ارينسن.

 

Arincen | منصة توصيات فوركس تفاعلية.

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.