مؤشرات الأسهم آسيا تستهل أولى جلسات الأسبوع على تباين في الأداء مع حذر في أعقاب تراجع وول ستريت

2018-12-24 اسواق

اسعار العملات

مؤشرات الاسهم في آسيا تستهل أولى جلسات التداول الأسبوعيه اليوم الاثنين على تباين في الأداء مع التراجع لمؤشرات الاسهم في اليابان حيث بلغ التراجع نحو اثنين في المائه كما شهد مؤشر هانج سينج الخاص بأسهم هونج كونج الانخفاض كما و أنخفض مؤشر أسهم كوريا الجنوبيه كوسبي الانخفاض أيضاً ولا تزال المؤشرات في الصين تشهد استقرار ايجابي الى حد كبير وارتفعت المؤشرات الخاصه بالاسهم في استراليا ونيوزيلندا في بداية تعاملات اليوم الاثنين .

تلك الاحداث تأتي في ظل عطله رسميه في اليابان حيث يتم الاحتفال بعيد ميلاد الامبراطور وفي سياق متصل فان هناك اغلاق مبكر لكل من مؤشرات نيوزيلندا ومؤشرات استراليا قبل ان تغيب يوم الغد الثلاثاء للإحتفال بعطلة يوم عيد الميلاد المجيد.

يأتي ذلك عقب اغلاق المؤشرات الخاصه بالأسهم في الولايات المتحده الامريكيه وذلك في اخر جلسات تداول الأسبوع المنصرم على تراجعات بلغت نحو اثنين في المائه لثالث جلسه لها على التوالي حيث تعكس بذلك اسوء اداء لها على مستى اسبوعي منذ شهر اغسطس آب من العام الفين واحد عشر من الميلاد وذلك في بورصة وول ستريت .

مؤشر داو جونز الصناعي شهد الخساره بنحو 1.655 نقطه او بنحو 7 في المائه في الأسبوع المنصرم حيث يعكس بذلك اسوء اداء له على مستوى اسبوعي منذ شهر اكتوبر تشرين الأول من العام الفين وثمانيه من الميلاد وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 وذلك بنحو يبلغ 7 في المائه ليرتد قريباً من ثمانية عشرة  في المائه من المستوى الأعلى له على الإطلاق والذي تم تسجيله في وقت سابق من العام الجاري ليعد بذلك قريباً للغايه من حافة السوق الهابط.

 

 

مؤشرات الأسهم آسيا تستهل أولى جلسات الأسبوع على تباين في الأداء مع حذر في أعقاب تراجع وول ستريت

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.