مؤشرات الأسهم الآسيوية تستهل تداولات الجلسة إيجابية لتلحق بنظيرتها الأمريكية مع حيال احتواء الخلافات التجارية

2018-12-14 اسواق

اسعار العملات

مؤشرات الأسهم في آسيا تستهل يوم أمس الخميس لرابع جلسات التداول للأسبوع الحالي على اللون الاخضر والمنطقة الايجابيه مع قيادة مؤشرات اسهم الصين لمسيرات مكاسب كبيره وسط حاله من التفاؤل حو تطورات الأزمه التجاريه بين واشنطن وبكين وذلك عقب تقارير تطرقت إلى أن الحكومه الصينيه قد بدأت بالفعل العمل على خفض التعريفات الجمركيه على السيارات الوارده من الولايات المتحده الامركيه وكذلك شراء الفول الصويا من الولايات المتحده حيث تشير التقارير الى أن هناك خطوات ايجابيه لإحتواء الخلافات التجاريه بين اكبر قوتين اقتصاديتين في العالم .

الاسهم في اليابان شهدت يوم امس الخميس ارتفاع خلال جلسة التداول حيث ان مؤشر توبكس الاوسع شهره ونطاق في اليابان ارتفاع بنحو 0.69% ليشهد المؤشر الربع بنحو 11.13 نقطة ويصل إلى مستوى يبلغ 1,617.74 نقطه ،وفي سياق متصل فقد ارتفاع مشر نيكاى 225 وهو المؤشر الرئيسي للأسهم اليابانية بنسبة بلغت 0.99% ليربح هو الأخر نحو 214.87 نقطة ويصل إلى مستوى 21,817.62 نقطه .

وفي سياق متصل فقد ربحت مؤشرات الأسهم في الصين نحو اثنان في المائه حيث ارتفع مؤشر CSI 300 بنسبة  بلغت نحو 1.93% ليربح نحو 61.16 نقطة ويصل إلى مستوى يبلغ 3,231.77 نقطه وارتفع ارتفع مؤشر شنغهاي بنسبة بلغت نحو 1.60% ليربح هو الأخر نحو 41.56 نقطة ويصل إلى مستوى يبلغ 2,643.72 نقطه .

وفيما يخص مؤشر هانج سينج لأسهم هونج كونج فقد شهد يوم أمس الخميس ارتفاعاً بنسبة بلغت نحو 1.44% ليربح نحو 376.79 نقطة ويصل إلى مستوى يبلغ 26,563.50 نقطه وشهد مؤشر كوسبي الخاص بأسهم كوريا الجنوبية ارتفاع بنسبة بلغت نحو 0.88في المائه ليربح هو الأخر نحو 18.23 نقطة ويصل إلى مستوى يبلغ 2,100.80 نقطه .

 

مؤشرات الأسهم الآسيوية تستهل تداولات الجلسة إيجابية لتلحق بنظيرتها الأمريكية مع حيال احتواء الخلافات التجارية

 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.