مؤشرات الأسهم الآسيوية تستهل تداولات ثاني جلسات الأسبوع سلبية لتلحق بنظيرته الأمريكية

2018-11-13 اسواق

اسعار السلع

الاسهم في آسيا تستهل ثاني جلسات تداول الاسبوع الحالي على  اللون الأحمر مع قيادة المؤشرات الخاصه باسهم اليابان لمسيرات كبيره من التراجع اليوم الثلاثاء عقب توالي قيادة الأسهم الخاصه بقطاع التكولنوجيا لخسائر كبيره في وول ستريت مع تراجع كبير لأسهم شركة أبل وذلك بنحو اكثر من خمسه في المائه وسط توقعات بتدهور المبيعات الخاصه بمنتجها الشهير أي-فون.

الجدير بالذكر ان هناك تباطؤ كبير لوتيرة النمو الاقتصادي خلال الربع الثالث وكذلك تسعير المستثمرين بان هناك تباطؤ في نمو ارباح الشركات وذلك من جراء الحمايه التجاريه وايضاً تأثيرات الحرب التجاريه القائمه بين الصين والولايات المتحده الامريكيه اكبر قوتين اقتصاديتين في العالم .

اضف الى ذلك القلق الكبير حيال موقف الاتحاد الأوروبي من الموازنة الإيطالية وصعوبة التوصل لاتفاق حول خروج الاقتصاد الملكي من الاتحاد الأوروبي، لا يزال يلقي بظلاله بشكل كبير على شهية المخاطرة في السوق الماليه .

قوة الدولار الامريكي تلقي بظلالها على تسعير الاسواق وذلك لفرص مضي صانعي السياسه النقديه في الولايات المتحده الامريكيه لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي في تشديد  سياسته النقديه ورفع سعر الفائده على الأموال الفيدراليه وهو ما يلقي بدوره أيضا على أداء المؤشرات الخاصه بالأسهم في السوق الناشئة .

 

مؤشرات الأسهم الآسيوية تستهل تداولات ثاني جلسات الأسبوع سلبية لتلحق بنظيرته الأمريكية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.