مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة تتراجع

2017-05-31 فوركس

إنخفضت عقود شراء المنازل الأمريكية المملوكة سابقا للشهر الثانى على التوالى فى أبريل وسط ضغوط سياسية وإقتصادية ، خصوصا وأن انتعاش سوق الإسكان مازال مدعوما بسوق عمل قوى .

وقالت الجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين اليوم الأربعاء أن مؤشر مبيعات المنازل المعلقة ، إستنادا إلى العقود الموقعة الشهر الماضى ، إنخفض بنسبة 1.3 فى المائة ليصل إلى 109.8 .

وفي أعقاب البيانات الأخيرة التي تشير إلى انخفاض في بناء المنازل والمبيعات في المنازل الجديدة والمملوكة سابقا ، يشير انخفاض العقود إلى اعتدال في النشاط السكني . ومع ذلك ، من المتوقع أن يسهم السكن في الناتج المحلي الإجمالي هذا العام .

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.