معنويات الشركات البريطانية عند أدنى مستوى منذ 2009 على الأقل

2018-11-20 اسواق

تداول السلع

نتائج مسح ظهرت يوم امس الاثنين تشير الى ان معنويات الشركات في بريطانيا والتي تضررت بصوره كبيره من حالة عدم الوضوح والضبابيه الخاصه بخصوص خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كانت عند ادنى مستوى لها منذ العام الفين وتسعة عشر من الميلاد حيث ان آفاق انشطة الاعمال تعتبر ذات نظره تشاؤميه .

وفي تقرير مفصل لشركة آي.إتش.إس ماركت للبيانات، والتي تقوم باصدار مؤشرات مديري المشتريات والتي تحظى بمتابعه كبيره من قبل المستثمرين والشركات البريطانيه قد أظهر بأن خطط الشركات العاملة بقطاعي الخدمات والصناعات التحويلية بخصوص الاستثمار والتوظيف قد شهدت التراجع وبقوه.

ويظهر المسح والذي تم عمله خلال النصف الثاني من شهر تشرين الأول أكتوبر الماضي بأن الشركات تعتبر بان حالة انعدم الرؤيه والضبابيه السياسيه الكبيره هى العامل الرئيسي والذي يؤثر بقوه وبصوره سلبيه كبيره على ثقة الشركات البريطانيه نحوآفاق انشطة الأعمال .

كانت تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية  قد نشرت الأسبوع المنصرم مسودة اتفاق للانفصال البريطاني عن الاتحاد الأوروبي وهو ما أثار غضب المؤيدين لعملية الخروج من الاتحاد الأوروبي في حزب رئيسة الوزراء البريطانيه وهو ما يثير التكهنات حول مستقبل زعامتها السياسيه وكذلك دفع العمله البريطانيه الجنيه الاسترليني للهبوط الكبير و الحاد في السوق .

نسبة الشركات التي تتوقع بان يتم زيادة في انشطة الاعمال قد انخفضت بصوره كبيره في الـ 12 شهراً القادمه الى مستوى 32 في المائه من 39 في المائه في المسح السابق وهى تعد بذلك ادنى قراءه  منذ عمل مسح توقعات الشركات لآي.إتش.إس ماركت في العام الفين وتسعه من الميلاد .

 

معنويات الشركات البريطانية عند أدنى مستوى منذ 2009 على الأقل

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.