معهد البترول الأمريكي يعلن انخفاض مخزونات الخام بأكثر من 5 ملايين برميل في الأسبوع الماضي

2019-05-31 سلع

اسعار السلع

 

بيانات اوليه صادره عن معهد البترول في الولايات المتحده الامريكيه تكشف ان مخزونات خام النفط في الولايات المتحده الامريكي قد انخفضت بنحو 5.3 مليون برميل خلال الاسبوع المنصرم.

حيث تجاوزت بذلك ما كان متوقع من قبل الخبراء والمحللين في السوق بالانخفاض بنحو 1.4 مليون برميل من النفط الخام .

اضف الى ذلك ارتفاع مخزون البنزين في الولايات المتحده الامريكيه بنحو 2.7 مليون برميل وتراجعت مخزونات المقطرات بنحو 2.1 مليون برميل خلال نفس الفتره .
وعلاوة على ذلك، ارتفع مخزون البنزين في أمريكا بـ2.7 مليون برميل بينما تراجعت مخزونات المقطرات بحوالي 2.1 مليون برميل خلال نفس الفترة.

 

 

معهد البترول الأمريكي يعلن انخفاض مخزونات الخام بأكثر من 5 ملايين برميل في الأسبوع الماضي

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.