معهد البترول الأمريكي: مخزونات الخام الأمريكي ترتفع بمقدار 5.4 مليون برميل الأسبوع الماضي مخالفة للتوقعات

2018-12-07 سلع

اسعار الخام

بيانات معهد البترول في الولايات المتحده الامريكيه تظهر ان مخزونات خام النفط وكذلك لمنتجات المكرره في الولايات  المتحده الامريكي قد شهدت ارتفاع في الأسبوع المنصرم.

مخزونات خام النفط في الولايات المتحده الامريكيه شهدت الزياده بنحو خمسة ملايين واربعمائة الف برميل في الاسبوع المنقضي في الثلاثين من شهر تشرين الثاني نوفمبر المنصرم الى مستوى 448 مليون برميل من النفط الخام وكانت التوقعات من قبل المحللين في السوق ان يكون هناك انخفاض مقدر بنحو 2.3 مليون برميل من النفط الخام .

كما صرح معهد البترول في الولايات المتحده الامريكيه بان مخزونات خام النفط في كاشينج بولاية أوكلاهوما قد شهد الزياده بنحو مليون واربعمائة الف برميل من النفط الخام وتشير بيانات معهد البترول في الولايات المتحده الامريكيه بان استهلاك المصافي قد شهد الزياده بمقدار 127 ألف برميل في اليوم .

وفيما يخص مخزونات البنزين فقد شهدت الارتفاع بنحو ثلاثة ملايين وستمائة الف برميل مقارنه مع ما كان متوقع من قبل المحللين في السوق بزياده مقدره بنحو مليون وثلاثمائة الف برميل .

وفيما يخص مخزونات نواتج التقطير وهى المخزونات التي تشتمل على زيت التدفئه والديزل فقد صرح معهد البترول الامريكي بأنها شهدت الزياده بمقدار 4.3 مليون برميل وذلك مقارنه مع ما كان متوقع من قبل المحللين في السوق بأن تكون هناك زياده بنحو 1.6 مليون برميل .

واردات الخام الامريكيه شهدت الارتفاع خلال الأسبوع المنصرم بنحو 243 ألف برميل في اليوم الى مستوى 8.2 مليون برميل في اليوم .

 

 

معهد البترول الأمريكي: مخزونات الخام الأمريكي ترتفع بمقدار 5.4 مليون برميل الأسبوع الماضي مخالفة للتوقعات

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.