نشاط المصانع بالولايات المتحدة يواجه إيجابية ملحوظة

2017-06-01 فوركس

ارتفع نشاط المصانع في الولايات المتحدة في مايو بعد تباطؤ لمدة شهرين على التوالي ، وأرباب العمل الخاص عززوا التوظيف ، مما يشير إلى أن الاقتصاد يستعيد السرعة بعد أن تباطؤ بداية العام .

ومن الممكن أن تشجع علامات القوة المتجددة في الاقتصاد وضيق سوق العمل مجلس الاحتياطي الاتحادي على رفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من هذا الشهر .

وصرح معهد ادارة التموين ان مؤشره الخاص بنشاط المصانع الوطنية ارتفع الى 54.9 الشهر الماضى من 54.8 فى ابريل ، وسجل المؤشر اعلى مستوى له منذ عامين ونصف العام عند 57.7 نقطة في فبراير وسط تفاؤل حول مقترحات الرئيس الاميركي دونالد ترامب .

وانخفضت لمدة شهرين متتاليين وسط مخاوف في مجتمع الأعمال من أن الفضائح السياسية يمكن أن تعرقل الأجندة الاقتصادية لإدارة ترامب ، بما في ذلك دفعها لخفض الضرائب الفردية والفردية .

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.