نيكي يرتفع قليلا والأسهم الدفاعية تتألق وسط مخاوف الحرب التجارية

2018-04-16 اسواق

المؤشر القياسي نيكي يشهد ارتفاع محدود وقليل عند اغلاقه اليوم في بورصة طوكيو للأوراق الماليه في اليابان وذلك يعزو الى حاله من الارتياحيه انتابت التجار والمستثمرين والمتعاملين في السوق بعد التوقع بان الضربات التي قادتها الولايات المتحده الامريكيه وحلفاؤها على سوريا لن يتم تكرارها ولكن الخوف الكبير من نشوب حرب تجاريه دفع المستثمرين في السوق الى الاقبال على الاسهم التي تم وصفها بالاسهم الدفاعيه .

وقال أحد المحللين في توشيما آند آسوشيتس ان السوق قد افترضت بان الهجوم الامريكي لن يتكرر في سوريا وانه لن تكون هناك اي ضربات اضافيه من قبل الولايات المتحده الامريكيه وحلفاؤها على سوريا وصرح باعتقاده بان رد الفعل من السوق في طوكيو سوف يكون محدود للغايه والامر يتماشى مع التوقعات ووضع السوق .

كان مؤشر نيكي قد صعد بنحو 0.26 في المائه حيث اغلق المؤشر على مستوى 21836 نقطه في حين شهد مؤشر توبكس وهو المؤشر الاوسع نطاق الارتفاع بنحو 0.40 في المائه ليصل الى مستوى 1736.22 نقطه .

كانت الاسهم الدفاعيه قد قادت الاتجاه الصاعد للاسهم والتي توجهه للطلب المحلي حيث ان المستثمرين لم يقتنعوا بصوره كبيره بامكانيه تفادي الحرب التجاريه في اعقاب ازمة فرض الرسوم الجمركيه بين الصين والولايات المتحده الامريكيه .

كان مؤشر اسهم شركات التجزئه قد شهد الارتفاع بنحو 1.1 في المائه وشركات الاغذيه ارتفعت بنحو واحد في المائه وشركات الادويه ارتفعت بنحو 2.1 في المائه .

 

نيكي يرتفع قليلا والأسهم الدفاعية تتألق وسط مخاوف الحرب التجارية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.