هبوط في اسعار النفط نتيجة زيادة المخزون الامريكي

قسم التحرير 2017-12-06 سلع

واجهت اسعار النفط اليوم تراجعا نتيجة زيادة مخزونات الولايات المتحدة الأمريكية من المنتجات المكررة مما نتج عنه فتور في الطلب , و قد انخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 6 سنتات الى 62.80 دولار للبرميل , كما تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس بمقدار 22 سنتا الى 57.50 دولار للبرميل .

و ذكر تجار ان تراجع اسعار النفط يرجع الى التقارير التي أظهرها معهد البترول الأمريكي و التي تفيد بان هناك زيادة في مخزون البنزين مقدارها 9.2 مليون برميل للأسبوع المنتهي في أول ديسمبر , كما ان هناك زيادة في مخزون نواتج التقطير مثل الديزل و زيت التدفئة مقدارها 4.3 مليون برميل .

و قال محللون خارج أمريكا ان التخفيضات في إنتاج النفط التي تطبقها منظمة الأوبك و بعض الدول المستقلة و التي من المقرر تمديدها حتى نهاية 2018 ساعدت في زيادة سعر خام برنت بنسبة تجاوز 40% منذ يونيو و أكثر من 130% منذ بداية 2016 عقب نزول الأسعار لأقل مستوى لها منذ 2003 .

هبوط اسعار النفط

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.