وكالة الطاقة: أسواق النفط العالمية تتلقى إمدادات كافية

2019-04-25 سلع

اسعار النفط

صرحت وكالة الطاقه الدوليه بان الاسواق النفطيه العالميه تتلقى امدادات كافيه للغايه وان الطاقه الانتاجيه الفائضه تعد عند مستويات تم وصفها بالمريحه في حيث تم تسليط الضوء على ان هناك حاده ماسه الى تجنب رفع اسعار النفط في ظل النمو الهش في الاقتصاد العالمي .

 

ياتي تصريح وكالة الطاقه الدوليه مع التشديد الكبير من قبل الولايات المتحده الامريكه على العقوبات المفورضه على ايران والتي تعد احد اكبر منتجي النفط .

 

وصرحت وكالة الطاقه الدوليه و مقرها باريس بان تشديد العقوبات على ايران يؤثر على طاقة طهرات في التصدير حيث اضافت ان الشحنات من إيران من الخام والمكثفات تقترب من 1.1 مليون برميل في اليوم الواحد بما يقل بنحو ثلاثمائة الف برميل في اليوم عن شهرمارس آذار المنصرم ويقل بنحو يبلغ 1.7 مليون برميل في اليوم عن شهر مايو آيار من العام 2018 ميلادي.

 

كما أشارت وكالة الطاقه الدوليه الى ان المخزونات النفطيه في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بلغت نحو 2.871 مليار برميل نفطي وذلك في في نهاية شهر فبراير شباط المنصرم  وهو ما يفوق متوسط 5 سنواتومن المتوقع ان يكون هناك ارتفاع في إجمالي إمدادات النفط من الولايات المتحدة الامريكي بنحو 1.6 مليون برميل نفطي على مستوى يومي خلال العام الحالي.

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.