يدعم هبوط الدولار الذهب و يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الخامس

2018-01-12 سلع

بدعم من هبوط الدولار ارتفعت اسعار الذهب وذلك للجلسه الثالثه على التوالي وذلك اليوم الجمعه حيث سجلت بذلك اعلى مستويات منذ سبتمبر و قد ساعد الهبوط في سعر الدولار على قيادة المعدن النفيس الأصفر اتجاه تحقيق مكاسب قويه للأسبوع الخامس على التوالي .

حيث ارتفعت أسعار المعدن النفيس  في المعاملات الفوريه بنسبه 0.5 في المائه ليصل الى مستوى 1328.84 دولاراً امريكياً للأوقيه وذلك بحلول الساعه 0703 على توقيت جرينتش بعد ان كان الذهب قد لامس في وقت سابق مستوى عالي يعتبر اعلى مستوياته منذ الخامس عشر من سبتمبر عند مستوى 1330.34 دولاراً امريكياً للأونصه .

ويعتبر المعدن الأصفرالنفيس مرتفع في هذا الاسبوع وذلك بنسبة ارتفاع 0.7 في المائسه حيث يتجه الذهب لتسجيل اطول موجه لمكاسبه الأسوبعه منذ تلك التي انتهت في الرابع عشر من نيسان .

كما ارتفع المعدن النفيس في العقود الأمريكيه الآجله بنسبة 0.5 في المائه ليصل الى مستوى 1329 دولاراً أمريكياً للأوقيه .

ومؤشر الدولار يقيس اداء العمله الأمريكيه حيث هبط هذا المؤشر أمام سلة ست عملات كبيره حيث هبط الدولار الى ادنى متسوياته منذ العشرين من سبتمبر ايلو عند مستوى 91.689 .

كما وقد ارتفعت الفضه بنسبة 0.8 في المائه خلال التعاملات الفوريه لتصل الى 17.11 دولاراً امريكياً للأوقيه حيث ان الفضه بذلك تعتبر على مسار تسجيل او خساره لها اسبوعيه خلال 5 اسابيع بانخافض يقدر بنسبة 0.6 في المائه وذلك منذ بداية الأسبوع .

كما وارتفع معدن البلاتين وذلك بنسبة 0.7 بالمائه ليقارب أعلى مستوياتاته منذ 11 سبتمبر أيلول عند مستوى 991.40 دولار للأوقية ، حيث يتجه البلاتين لتحقيق خامس مكسب خلال اسبوع على التوالي ليحقق ارتفاع بنسبة 1.9 في المائه منذ بداية الأسبوع

وارتفع سعر معدن البلاديوم بنسبة 0.5 في المائه ليصل لمستوى 1088.50 دولاراً أمريكياً للأوقيه بعد ان هبد الى أدنى مستوياته في اكثر من أسبوع عند مستوى 1075.50 دولاراً امريكياً للأوقيه يوم الخميس .

	يدعم هبوط الدولار الذهب و يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الخامس

اقرا ايضا

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.