توصيات الخبراء والسبب في تنفيذها بالحساب

2017-11-14 توصيات الفوركس

تعد رحلة البحث عن أفضل منصة أو موقع يقدم افضل توصيات خبراء الفوركس رحلة شاقة جداً، فهي تبدأ بكتابة توصيات فوركس في محرك البحث جوجل، وتنتهي بالعديد من المواقع الأجنبية والعربية، والحيرة بينهم!

وفي هذا المقال البسيط سوف نساعدك في التخلص من هذه الحيرة، وسنخبرك بأهم ثلاثة أمور يجب أن تنظر إليها عند البحث عن أفضل موقع ينشر الخبراء فيه توصياتهم.

1_ تكلفة التوصيات

توصيات الفوركس تعتبر خدمة مستقلة بذاتها يقدمها بعض الخبراء بالفوركس، أو بعض الشركات.

ويوجد شركات تقوم بتقديمها بشكل مجاني، وهناك شركات أخرى تتيحها بشكل مدفوع بنظام الاشتراكات المتعددة.

 

ماذا عن منصة أرينسن لتوصيات الفوركس في هذه النقطة؟

منصة أرينسن لتوصيات الفوركس منصة مجانية 100%، فيوجد بها الكثير من الخبراء الذي يقدمون أفضل توصيات الفوركس المجانية مدعومة بجميع البيانات التي يجب أن يعرفها المتداول عن الصفقة للدخول بها.

وأفضل المتداولين على المنصة لهم جوائز شهرية.

ولذلك يمكنك أن تعتمد على ارينسن لأنه أفضل موقع توصيات العملات لما يقدمه من خدمات كثير للمتداولين

2_ التحليلات التي بجانب كل توصية فوركس

وعند تفحصك لأحد المواقع الموجودة على الإنترنت وإيجاد الكثير من النصائح والمعلومات، فهذا لا يعني أنه أفضل موقع توصيات أجنبي أو عربي.

توصيات الفوركس عبارة عن اقتراح أو إشارة لوجوب دخول صفقة تداول معينة على إحدى أزواج العملات عند سعر معين في وقت معين، وبناءً عليه يجب أن تكون التحليلات التي تدعم هذه التوصية معلنة وواضحة بشكل جيد.

ماذا عن منصة أرينسن لتوصيات الفوركس في هذه النقطة؟

يعتبر ارينسن أفضل موقع توصيات العملات، وكل توصيات الفوركس الموجودة عليه تكون متبوعة بتحليل، وهذا لأننا نسمح للخبير أو مزود التوصية برفع ملف به التحليل الذي أجراه لتقديم التوصية.

3_ أسعار أزواج العملات في التوصية

توصيات الفوركس

من الأمور التي تعطي للتوصية أهمية وموثوقية كبيرة هي ارتباطها بالسعر الحقيقي للعملات، ووجود أزواج العملات الأساسية، والثانوية، والتقاطعية.

 

ماذا عن منصة ارينسن لتوصيات الفوركس في هذه النقطة؟

منصة التوصيات الاجتماعية التي تقدمها للسوق شركة ارينسن مربوطة بالأسعار الحقيقية للعملات، كما يمكنك أن تختار أي زوج عملات تريد أن تقدم توصية له.

هنيئاً لك، عند اتباعك للقواعد الثلاثة التي قلنا لك عليها، من المؤكد أنك سوف تستطيع الحصول على أقوى توصيات العملات في العالم العربي على أي من أزواج العملات الأجنبية في سوق الفوركس.

 

لحظة من فضلك!

هل أنت من خبراء توصيات الفوركس؟

هل لديك الخبرة أو مشروع يتعلق بسوق الفوركس عبر وسيلة ما (موقع، قناة تلغرام، صفحة تويتر...)؟

تواصل معنا لعقد اتفاقية شراكة حقيقية.

تعد شركة Arincen أول شبكة تواصل لمجتمع المستثمرين، حيث أنها تعمل على ربط آلاف المتداولين والخبراء ببعضهم ليشاركوا الأفكار، الخبرات، والأرباح بمكان واحد وبشكل تفاعلي.

تتيح شبكتنا لكل متداول و خبير إنشاء حائطه المالي(my.arincen): منصة لنشر أقوى توصيات العملات والأفكار الاستثمارية.

 

هل أنت متداول؟

أهلاً بك، يمكنك الآن الحصول على توصيات فوركس مجانية من شركة أرينسن، انضم الآن.

تعتبر شركة أرينسن .. بيت استثماري متكامل لخدمة المتداول أو المستثمر من الصفر للإحتراف عن طريق تزويده بكافة الأسلحة والوسائل التي يحتاجها في طريقه ليصبح متداول جيد في سوق الفوركس.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.