أوروبا تتحمل المزيد من الأعباء ، و اليورو فنيا عند نقطة بيع ممتازة

التقرير الأخير عن اليورو المنشور تحت عنوان (المركزي الأوروبي يدفع اليورو إلي حافة الهاوية ، فهل حقا يسقط اليورو ؟!) ، غالبا سيكون تقرير ممتد الأثر ، حيث أوضحنا فيه رؤية البنك المركزي الأوروبي المتشائمة علي المدي المتوسط و البعيد ، هذا من ناحية أساسية ، كذلك علي الصعيد الفني للأسعار أشرنا إلي وجود نموذج فني سلبي محتمل ، و الذي قد يدفع اليورو للسقوط بعيدا عن الأسعار الحالية.

تزايدت الضغوط علي منطقة اليورو بعدما رفض البرلمان البريطاني إتفاقية ماي مع الإتحاد الأوروبي للإنسحاب من الإتحاد ، مما يدفع الإتحاد الأوروبي و بريطانيا للدخول في خطر الإنسحاب بدون إتفاق ، من جانب أخر تعزز التقارير الاقتصادية الصادرة يوم الاثنين مخاوف البنك المركزي بشأن معدلات النمو ، انخفض الإنتاج الصناعي الألماني بنسبة -0.8 ٪ في يناير مع ركود الصادرات ، مما تسبب في ارتفاع الفائض التجاري أقل من المتوقع ، لقد أوضح البنك المركزي الأوروبي الأسبوع الماضي أن (TLTRO 3) هو شكل من أشكال التوفيق وأنهم على استعداد لبذل المزيد من الجهد إذا كان خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مخربًا أو تباطأ النمو العالمي أكثر.


الرسم البياني للأربع ساعات 


يظهر الرسم البياني للأربع ساعات أن مستوي 1.1200 نجح في دعم أسعار اليورو وحافظ اليورو علي بقائه داخل المنطقة العرضية متوسطة المدي - المنطقة العرضية سبق أن أشرنا لها مرارا و تكرارا في تقاريرنا السابقة - ، لكن الضغوط التي يتحملها اليورو تبقي الاسعار بالقرب من الحد الأدني للقناة العرضية.

من المنتظر أن تبدأ القوي البيعية في مهاجمة اليورو مجددا بعد البيانات الإقتصادية السلبية و الأحداث الأخيرة لقضية بريكست ، لذلك ننصح ببيع اليورو من المناطق الحالية علي أن يكون أمر وقف الخسارة كسر مستوي 1.1300 و الثبات أعلاه ، علي أن يكون مستوي 1.1215 أول الأهداف يليه مستوي 1.1180 ثاني الأهداف.
 

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.