أول ديسمبر صفقة رابحه و تداول هادىء و إغلاق إيجابي

وجهنا بالصفقة التاليه فى أخر تقرير لنا عن البيتكوين ( Bit Coin )  " وقت كتابة التقرير بالفعل الاسعار ترتد من مستوى 9000 كذلك مؤشر ( Stochastic ) بدأ التقاطع والدوران لأعلى من مستوي 30 ، إلى جانب بقاء السعر أعلى خط الاتجاه الصاعد ،و بالتالى هى فرصة شراء جيدة و الهدف عند مستوي 10500دولار ، على أن تكون أحجام عقود الشراء منخفضة ، و كسر خط الاتجاه الصاعد هو إشارة وقف الخسارة . " 

خلال اليوم الأول من ديسمبر تماسكت الاسعار فى النطاق السعري بين 9355 دولار كحد أدنى و مستوى 10000 دولار كحد أقصى ، فى النصف الثاني من تداولات اليوم استطاعت الاسعار اختراق حاجز ال 10000 دولار مجددا و حققت هدفنا عند مستوى 10500 دولار و حققت أعلى سعر لليوم عند مستوى 10910 دولار  ، كذلك أغلاق اليوم تداولاته عند اعلى سعر لليوم ، مما يعطى اشارة ايجابيه عن تداولات الاسبوع القادم .

 

أغلاق اليوم فوق مستوى 10700 دولار ، وهو إغلاق ايجابي حيث يمكن للاسعار ان ترتفع لتعاود ملامسة اعلى سعر على الإطلاق عند مستوى 11385 دولار مجددا ، لكن الشراء من المستويات الحالية يجعل صفقات الشراء تحمل مخاطرة كبيره نسبيا ، أفضل صفقات للشراء من الممكن الدخول فيها من الاسعار بالقرب مستوى 10000 دولار ، حينها ستكون الاسعار هبطت نسبيا فى هذه التداولات الهادئة ، و كذلك ستكون أوامر وقف الخسارة قريبه و مقبولة نسبيا .

 

مازلنا نوجه بأهمية خط الاتجاه الصاعد قصير المدى ، و أهمية شكل السلوك السعرى حول هذا الخط ، كذلك كل تخطي لمستوى دعم من المستويات الموجوده على الرسم البياني يجعل هدف الهبوط هو مستوى الدعم التالى .

كذلك طالما الاسعار ظلت فى التداول أعلى خط الاتجاه الصاعد قصير المدى ، يعتبر الشراء على إشارات التشبع البيعي على مؤشرات التذبذب هى صفقات جيدة ، و نوجه بالشراء عليها . 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.