الإسترليني في توقيت حرج ، والإبتعاد عن التداول أفضل طريقه لتفادي المخاطر

أصبحت تداولات الأسترليني أكثر سرعة وعنف مع إنطلاق تصويت البرلمان البريطاني علي إتفاقية رئيسة الوزراء ماي مع الإتحاد الأوروبي ، والذي إنتهي بهزيمة جديدة لماي ، حيث رفض المشرعون البريطانيون احتمال مغادرة الاتحاد الأوروبي دون اتفاق ساري المفعول في 29 مارس ، مما يمهد الطريق لإجراء تصويت آخر في وقت لاحق من اليوم قد يؤدي إلى تأخير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حتى نهاية يونيو على الأقل.

قال وزير المالية البريطاني فيليب هاموند إن بروكسل قد تصر على تأخير طويل في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إذا طلبت الحكومة البريطانية تمديد العملية.

وقال ماي يوم الأربعاء إن المشرعين سيحتاجون إلى الاتفاق على طريقة للمضي قدماً قبل التمديد ، يجب على جميع الدول السبع والعشرين الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الموافقة على أي تمديد.




الجانب الفني للأسعار




الحركة السعرية للإسترليني تظهر بقوة مدي تجاوب الإسترليني مع نتائج التحركات السياسية في قضية بريكست ، من ناحية فنية ليس هناك إي إشارة فنية موثوقه يمكن الإعتماد عليها لتداول الإسترليني في هذه الفترة الحرجة إلا إننا نستطيع أن الإسترليني يتحرك ضمن نطاق عرضي علي المدي اليومي.

الحد الأقصي هو مستوي 1.3350 و الحد الأدني هو 1.2480 ، و بالتالي تكون تداولات الإسترليني هي البيع بالقرب من مستوي 1.3350 ، و يكون أمر وقف الخسارة هو كسر مستوي 1.3350 لأعلي ، وبحدوث ذلك نبدأ في شراء الإسترليني علي أن يكون أول أهداف الصاعده هو مستوي 1.3500.

أما في حالة إرتد الزوج لأسفل بعد ملامسة مستوي 1.3350 تكون أول الأهداف عند مستوي 1.3200 ثم يليه مستوي 1.3050. 

نوجه بضرورة أن تكون أحجام العقود معتدلة إلي منخفضة ، لتفادي مخاطر نتائج التحركات ، و كذلك نشدد علي ضرورة الإلتزام بأمر وقف الخسارة.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.