الإسترليني يصل لمنطقة دعم 1.2000 ، فهل يستطيع أن يتعافي أو علي الأقل أن يتماسك ؟!

خلال تقريرنا الأخير عن الإسترليني المنشور تحت عنوان (الدولار الأمريكي يوسع مكاسبه أمام الإسترليني الذي عليه أن يواجه فترة صخرية جديدة) ، تحدثنا عن " الإسترليني لم يعد لديه خيار إلا الذهاب للقاع الذي إستند عليه بعض السقوط في أزمة إستفتاء الخروج من الإتحاد الأوروبي في شهر يونيه 2016 عند مستوي 1.2000 ، وهو المستوي الذي حقق الدعم متوسط الأجل للإسترليني منذ بداية عام 2017 "

الإضطرابات الكبيرة في السياسة البريطانية ، إلا جانب إندفاع الدولار وقت تخفيض الفائدة الأمريكية ، كلا الأمرين ساهما بقوة في إسقاط الإسترليني عند مستوي 1.2000 ، وهو مستوي الدعم الذي أوقف سقوط الإسترليني بعد إستفتاء الخروج عام 2016.

الآن الإسترليني عند أدني سعر من عامين ، فهل يستطيع أن يتماسك عند هذا الحد ، وخاصة أن هناك إشارات كثيرة بضعف محتمل في الدولار الامريكي الأسابيع القادمة ، فهل يتعافي الإسترليني ولو بشكل مؤقت ؟!


الرسم البياني الأسبوعي 


لم تحتاج الأسعار إلا لأسبوعين فقط للسقوط عند 1.2000 منذ التقرير الأخير ، ليس من السهل أن يصل الإسترليني أدني مستوي 1.2000 ، لذلك من المتوقع أن يصمد كمنطقة دعم خلال الفترة القادمة.

ننصح بشراء الإسترليني من المناطق الحالية علي أن يكون كسر مستوي 1.2000 لأسفل هو إشارة تفعيل أمر وقف الخسارة ، وليكن أقصي مستوي للأهداف هو المقامة التالية عند مستوي 1.2550.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.