الإسترليني يفقد مكاسبه الصغيرة أمام الدولار الأمريكي ، ويقترب من أدني أسعاره في 6 شهور

يبدو أن الإسترليني ليس لديه أي دعم من بيانات إقتصادية ، و الأحداث السياسية الخافتة بعد إستقالة ماي لا ترقي لدعم العملة البريطانية ، يظهر ذلك في تداولات الإسترليني خاصة أوقات تراجع الدولار الأمريكي فلم تحقق العملة البريطانية سوي مكاسب محدودة ، و في أفضل فترات التداول تحقق أعلي سعر للإسترليني عند 1.2760.

في تقريرنا الماضي للإسترليني المنشور تحت عنوان (تراجع كبير للإسترليني ، فهل إستقالة ماي تمنح الإسترليني فرصة للتعافي ؟!) كنا نتسأل عما إذا كانت إستقالة ماي ستحرك المياه الراكدة أم لا ، هل و سيجد الإسترليني دعما في تجدد الدماء السياسية البريطانية ؟.

جاءت توصيتنا الماضية للإسترليني هي " سعريا تعتبر منطقة 1.2650 منطقة شراء ، بشرط أن تكون أحجام العقود معتدلة إلي منخفضة ، علي أن يكون أمر وقف الخسارة هو الإغلاق أسفل الدعم التالي 1.2480 ، أي يبعد 170 نقطة عند نقطة الدخول. " 

تراجعت أسعار الإسترليني حاليا إلي ما دون 1.2650 ، ولا تزال أعلي الدعم 1.2480 ، لذلك نبقي علي نفس توصيتنا لشراء الإسترليني ، ليكن كسر مستوي 1.2480 لأسفل هو إشارة تفعيل أمر وقف الخسارة ، و يكون مستوي 1.2650 أول الأهداف يليه مستوي 1.2750 ثاني الأهداف.نوصي بضرورة أن تكون أحجام عقود التداول منخفضة.

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.