الإسترليني يواجه المقاومة الأقوي عند مستوي 1.34 مجددا، فهل يجد الدعم الكافي لكسره لأعلي؟

خلال تقريرنا الأخير عن العملة البريطانية والمنشور تحت عنوان (لا ضجيج في بريطانيا، والإنتخابات الأمريكية العرض الوحيد فى المدينة) كانت توصيتنا هي بيع الإسترليني. لم تكن صفقة موفقة وإنتهت بتفعيل أمر وقف الخسارة. 

من ناحية الأحداث، لم يختلف الأمر كثيرا مقارنة بالفترة الحالية، لا يوجد أحداث أو بيانات منتظرة من شأنها منح الأسعار حركة أقوي او وضوحا أكثر. 

التفاؤول المتزايد بشأن لقاح فيروس كوفيد-19، إجتماع مجموعة العشرين، هما الحدثين الأبرز علي الساحة حاليا، وربما كلاهما ليس لهما تأثير كبير علي الأسواق. 

الرسم البياني الأسبوعي

في تداولات المدي الطويل، وخاصة بعد إستفتاء بريطانيا علي الخروج من الإتحاد الاوروبي. يعتبر النطاق السعري بين مستوي 1.34 كحد أقصي ومستوي 1.20 كحد أدني، هو النطاق الذي إستحواذ علي أغلب التداولات.

لذلك وجب التنبيه علي الأهمية الكبيرة التي يحملها مستوي 1.34 الذي يواجهه الإسترليني حاليا.


الرسم البياني اليومي

تظهر تحركات الإسترليني الميل الصاعد للتداولات. لكن التداولات الصاعدة للإسترليني منذ نهاية شهر سبتمبر لا تشير إلي قوة كبيرة في صفوف المشترين. 

لذلك النطاق الحالي للتداول هو نطاق حرج، ويجب الحذر في إضافة صفقات جديدة. لا نزال نعتقد في قوة مستوي 1.34. 
النصيحة بيع الإسترليني من المستويات السعرية حول مستوي 1.34. ليكون مستوي 1.31 الهدف الأول. علي أن يكون كسر مستوي 1.31 لأسفل إشارة لتكثيف عمليات البيع نحو مستوي 1.29. ويكون أمر وقف الخسارة كسر مستوي 1.34 لأعلي. 

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2020. All rights reserved.