البترول يواجه مستوى مقاومة رئيسي

* سوف نلقي الآن نظرة على زوج البترول على فريم الشهري لنحاول أن نفهم مسار الزوج المتوقع على المدى المتوسط وبشكل عام بدون التطرق إلى التفاصيل حيث أن :

* زوج البترول وعلى فريم الشهري وإذا نظرنا إلى الشارت المرفق سنجد أن الزوج الآن عند مستوى مقاومة رئيسي شهري عند 64.80$ والذي يعتبر مستوى مقاومة هام للزوج والزوج الآن يقف عنده .

* وفي حالة ارتد منه الزوج فسوف يتجه هبوطا إلى أقرب مستوى دعم رئيسي يقابله عند مستويات 54.58$ كما هو موضح بالشارت المرفق .

* وأما في حالة كسر هذا المستوى لأعلى وأكد الكسر فسيكون المجال مفتوح للزوج للصعود حيث أن أقرب مستوى مقاومة رئيسي سيواجه الزوج هو عند مستويات 78.20 $ .

*ولاحظ أن : الهدف من هذا التحليل هو لفت الانتباه إلى أن الزوج الآن يقف عند مستوى مقاومة رئيسي سيحدد مسار الزوج في المستقبل وإيضاح الرؤية العامة للزوج على المدى المتوسط .

للحصول على توصيات أرينسن المجانية من هنا

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر’ يرجى قراءة تحذير المخاطر والتأكد من فهمه فهما تامًا, قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا
© Copyright 2018. All rights reserved.