البتكوين يستهدف 10 ألاف دولار علي المدي القصير ، و مستهدفات المدي المتوسط مبشرة للغاية

خلال تقريرا الأخير عن البيتكوين المنشور تحت عنوان (البيتكوين أكبر الرابحين من الحرب التجارية بين واشنطن و بكين ومستوي 10 الآف دولار أصبح قريب) ، كانت توصياتنا للتداولات قصيرة الأجل تستهدف مستوي 8400 ، التي تحققت بالفعل. 

الصعود القوي و التماسك السعري الكبير للبيتكوين ضد عمليات البيع ، يشير إلا أن الإرتفاعات في أسعار البيتكوين هي إستثمارات جديدة تضخ في سيد العملات الرقمية ، مما يؤكد علي رؤيتنا أن البيتكوين بدأ عهد جديد ، وبالتالي من الطبيعي أن يستهدف علي المدي المتوسط و الطويل أسعارا أعلي من القمة السابقة عند 20 ألف دولار للوحدة الواحدة. 

القادم سيكون أفضل وستنهال علينا التقارير المتفائلة عندما يبدأ البيتكوين في تحقيق المزيد من الإرتفاعات ، لكننا سنعتمد علي رقمين سيمثلنا لنا أهم المحطات القادمة عند ضخ المزيد من الإستثمارات ، مستوي 23000 و مستوي 35000 دولار لكل وحدة واحدة. 

ننصح بالبقاء علي الجانب شراء البيتكوين ، و نحذر من محاولة إقتناص فترات التراجع للدخول في عمليات بيع ، كما نفضل أن تكون عمليات الشراء هي عمليات شراء حقيقية للبيتكوين وليس فقط المضاربة علي أسعار البيتكوين في الأسواق الآجلة.
 

 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.