البيتكوين ، و حالة من التأهب لإنطلاقة جديدة

ظهرت بعض القوى البيعية فى سوق البيتكوين و من الملاحظ ان القوى الشرائية تستوعب اعمال البيع سريعا ، و بالتالى البيع ما هو إلا عملية جني أرباح ، فظل السعر منحصرا بين مستوى 13000 دولار كمستوى دعم أسفل السوق تتجدد عنده القوى الشرائية ،  كذلك يعمل مستوى 16630 كمستوى مقاومة قوي .

غالبا الفترة الحالية هى فترة توقف و هدوء تسبق بداية أنطلاق التداول الأجل للبيتكوين فى سوق العقود الأجلة الامريكية المنتظرة فى يوم 18 ديسمبر الحالى .

أهم الأخبار التى تواردت 

قال ( إفالد نوفوتني )  عضو مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي ومحافظ البنك المركزي النمساوي أنه يتم النظر في تنظيم عملة بتكوين الإفتراضية وسط المخاطر من إستخدامها لغسيل الأموال، مضيفاً أنه من الضروري مناقشة مدى الحاجة إلى توضيح القواعد التنظيمية المطلوبة للتعامل مع العملات الإفتراضية والمتواجد بنمو مستمر وسط تحديد اللوائح المتعلقة بغسل الأموال على العملات الإفتراضية المشفرة. 

يأتى ذلك التصريح فى إطار ما طرحناه مسبقا بعنوان ( تطور حاد في رؤية الحكومات لعملة بتكوين تسبب لإرتفاعات حادة ) الذى تم نشره فى 7 ديسمبر ، و نتوقع أن تخطو المزيد من الدول الاوروبية هذا المسار قريبا .

فنيا  مازالت العملة الإفتراضية بيتكوين ( Bit Coin )  فى حالة صاعدة قوية حيث لم تكسر اسعارها اى خط إتجاه صاعد ، كذلك ترتد الاسعار بقوة للأعلى عند ملامسة اى مستوى دعم قوى .

على جانب التداول نبقي على نفس نظرتنا السابقة حيث نستمر فى الشراء الحذر ، حتي نستطيع إدارك ما ستسفر عنه تداولات أول يوم فى سوق العقود الأجلة الامريكية .

" تضح من حركة السعر ان التماسك فى القمم يرجع إلى إنتظار الاسواق لأسباب جيدة جديدة تدفعه لأعلى من جديد وان السوق يظهر اداء ضعيف من القوى البيعية ، مما يرجح ان كل الأخبار الايجابية و إن كانت بسيطه فى تأثيرها ستدفع السعر لأسعار أعلى جديدة .

ننصح بالإستمرار فى التداول شراء فقط ، ونوجه بالحفاظ على التداول بأحجام عقود منخفضة نسبيا ، و يعتبر كسر خط الإتجاه الصاعد الثانوى هو إشارة وقف الخسارة ، كذلك الشراء على إشارات التشبع البيعي لمؤشرات التذبذب هى إشارات جيدة للشراء " .

و نشدد على أهمية إبقاء أحجام التداول منخفضة نسبيا ، حيث تظهر القوى البيعية بشكل مباغت للغايه ، يتعذر معها أحيانا الإمساك بالوقت المناسب لإتخاذ إجراءات الأمان إن لم تكن محدده و معلقة بشكل مسبق ، إلى جانب صعوبة توقع اى مستويات ستظهر عندها القوى البيعية ."

يعد كسر مستوى 16630 دولار ، الذي يعمل كمستوى مقاومة مؤقت فى وجه القوى الشرائية للذهب الرقمي بيتكوين ( Bit Coin )، إشارة لتطور الزخم الشرائي من جديد ، حينها يمكن الدخول شراء بأحجام كبيرة نسبيا على أن تكون أول الأهداف 18000 دولار ، يمكننا إعتماد إغلاق شمعة سعرية للأربع ساعات فوق ذلك المستوى 16630 دولار اشارة كسر تسمح لنا بالدخول . 

 

 

ahmed ahmed منذ سنة
كيف اشترى بتكوين حقيقى من دون منصات فوركس ؟ وهل هذا الامر اكثر ربحا ام مع احد الشركات ؟
هشام منسي منذ سنة
أشرنا فى أكثر من تحليل ان كثير من قادة المؤسسات الماليه حول العالم لا يزالوا ينظرون الى البيتكوين على انه أداه مضاربه
هشام منسي منذ سنة
اهم ما يميز المضاربه عليها فى اسواق المال 1 ) امكانية المضاربه الانيه على اسعارها و بالتالى الاستفاده من كل حركة صعود و هبوط ، 2 ) تبتعد تماما عن اى مخاطر تتعلق بإمتلاك البيتكوين نفسها من حيث البيع و الشراء وما يتعلق بها من عمليات سرقه او نصب ، 3 ) يمكنك من البدء باى راس مال و بعض النشاط هتحقق عائد جيد من المضاربه على سعرها
هشام منسي منذ سنة
الشراء الفعلى للبيتكوين 1) ان تمتلك منصة او محفظة الكترونية مثل Block chain ، الخطوة الثانية شراء البيتكوين من افراد او وسطاء ، الخطوة الثالثه ان تقوم ببيعها مره اخر لشخص أخر

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.