البيتكوين سوق بلا بائعين حتى الأن ، و يحقق ارقاما جديده أعلى 12500 دولار

يظهر البيتكوين قدرة كبيره على التماسك عند أعلى المستويات التى حققها ، منتظرا المزيد من القوة الدافعة التى ستسمح له بالإنطلاق مجددا ، فى التقرير السابق بعنوان ( البيتكوين فى حالة هدوء ، و عاصفة سعرية مرتقبة ) المنشور فى 5 ديسمبر ، كنا قد أشرنا إلى ان البيتكوين لفت أنظار الكثير من المؤسسات التى بدأت تراجع مواقفها تجاه البيتكوين ، يوجد كثير من المؤسسات التى غيرت وجهة نظرها للبيتكوين ، كما ظلت بعض المؤسسات رافضة للبيتكوين . 

أخر التطورات يمكن رصدها فى الاتي ، ان منصة ( Revolut )  و هى منصة أوروبية لتداول النقد واسعة الانتشار ، بدأت تقبل البيتكوين كوسيلة للدفع ، ويظهر ذلك زخم المؤسسات المالية تجاه الذهب الرقمي ( BitCoin ) خاصة والعملات الرقمية بشكل عام . 

فيما يخص تعاملات الأفراد بدأ يظهر عليها بعضا من علامات الهوس حيث يوجد شخصا فى مدينة مانشيستر الانجليزية يعلن عن  رغبته فى بيع سيارته من نوع ( Gold Rolls-Royce Ghost ) وراغبا فى أن يكون الثمن بيتكوين ، و يقدر ثمن السيارة ب 230000 جنية استرليني ، وذلك يعني أن الأفراد ايضا بدأ يتملكهم الهوس و الجنون فيما يخص البيتكوين .

 

 

استطاع البيتكوين التسلق من جديد نحو تسجيل المزيد من الارقام القياسية حيث صعد سعر البيتكوين من جديد ليصل الى 12775 دولار للوحده الواحدة ، الأن يمكننا إضافة خط إتجاه صاعد جديد ليكون قريب من السعر و خاصة بعدما بدأ السعر يتصاعد بشكل متسارع أكثر مما خلق فجوة بين السعر و خط الإتجاه الصاعد الاساسي ، و بالتالى نحن فى حاجه إلى خط إتجاه يكون أقرب للسعر .

ننصح بالإستمرار فى التداول شراء فقط ، ونوجه بالحفاظ على التداول بأحجام عقود منخفضة نسبيا ، و يعتبر كسر خط الإتجاه الصاعد الثانوى هو إشارة وقف الخسارة ، كذلك الشراء على إشارات التشبع البيعي لمؤشرات التذبذب هى إشارات جيدة للشراء . 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2018. All rights reserved.