البيتكوين سوق بلا بائعين حتى الأن ، و يحقق ارقاما جديده أعلى 12500 دولار

يظهر البيتكوين قدرة كبيره على التماسك عند أعلى المستويات التى حققها ، منتظرا المزيد من القوة الدافعة التى ستسمح له بالإنطلاق مجددا ، فى التقرير السابق بعنوان ( البيتكوين فى حالة هدوء ، و عاصفة سعرية مرتقبة ) المنشور فى 5 ديسمبر ، كنا قد أشرنا إلى ان البيتكوين لفت أنظار الكثير من المؤسسات التى بدأت تراجع مواقفها تجاه البيتكوين ، يوجد كثير من المؤسسات التى غيرت وجهة نظرها للبيتكوين ، كما ظلت بعض المؤسسات رافضة للبيتكوين . 

أخر التطورات يمكن رصدها فى الاتي ، ان منصة ( Revolut )  و هى منصة أوروبية لتداول النقد واسعة الانتشار ، بدأت تقبل البيتكوين كوسيلة للدفع ، ويظهر ذلك زخم المؤسسات المالية تجاه الذهب الرقمي ( BitCoin ) خاصة والعملات الرقمية بشكل عام . 

فيما يخص تعاملات الأفراد بدأ يظهر عليها بعضا من علامات الهوس حيث يوجد شخصا فى مدينة مانشيستر الانجليزية يعلن عن  رغبته فى بيع سيارته من نوع ( Gold Rolls-Royce Ghost ) وراغبا فى أن يكون الثمن بيتكوين ، و يقدر ثمن السيارة ب 230000 جنية استرليني ، وذلك يعني أن الأفراد ايضا بدأ يتملكهم الهوس و الجنون فيما يخص البيتكوين .

 

 

استطاع البيتكوين التسلق من جديد نحو تسجيل المزيد من الارقام القياسية حيث صعد سعر البيتكوين من جديد ليصل الى 12775 دولار للوحده الواحدة ، الأن يمكننا إضافة خط إتجاه صاعد جديد ليكون قريب من السعر و خاصة بعدما بدأ السعر يتصاعد بشكل متسارع أكثر مما خلق فجوة بين السعر و خط الإتجاه الصاعد الاساسي ، و بالتالى نحن فى حاجه إلى خط إتجاه يكون أقرب للسعر .

ننصح بالإستمرار فى التداول شراء فقط ، ونوجه بالحفاظ على التداول بأحجام عقود منخفضة نسبيا ، و يعتبر كسر خط الإتجاه الصاعد الثانوى هو إشارة وقف الخسارة ، كذلك الشراء على إشارات التشبع البيعي لمؤشرات التذبذب هى إشارات جيدة للشراء . 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية