البيتكوين و الليتكوين يحققان أنطلاقه جديدة و مستوى 9000 دولار هدف محتمل

فى التقرير الإخبارى السابق تحدثنا عن اهم الأحداث المتعلقة بالعملات الرقمية ، التى تدعم إيجابية التداول على العملات الرقمية ، و التى عززت الطلب عليها بشكل قوي مما يدفع أسعارها لأعلى .

 

الذهب الرقمي بيتكوين ( Bit Coin )  

فى تقريرنا الأخير الخاص بالبيتكوين المعنون ب ( البيتكوين فى مرحلة هدوء ما قبل العاصفة ) الذى تم نشره فى 24 نوفمبر ، أهم ما تم تقريره هو أن  " انحصار التداول بين مستوى 8000 و 8350 دولار ، و استمرار التداول فى حدود ضيقة ينذر بقرب حركة هامة للبيتكوين ، من الصعب التكهن بأى إتجاه ستكون هذه الحركة ، أما تصحيح للأسفل أو تحقيق المزيد من الاقام القياسية اعلى مستوى 8345 ، لذلك يمكننا الاعتماد على كسر مستوي 8350 لأعلى كإشارة قوية لتطور الزخم الشرائي ، و أن حالة التفائل سيطرت على الاسواق ، و إعتماد كسر مستوى 8000 لأسفل إشارة تفوق للبائعين حينها ستكون المضاربه على هبوط البيتكوين سيكون أرجح . "

البيتكوين أستطاع حسم أمره منحاذا للجانب المتفائل مدعوما بسيل من الأخبار الإيجابية  و بالفعل استطاع كسر مستوى 8345 و بدأ موجه صاعدة جديدة محققا مستوى 8694 دولار ، كرقما قياسيا جديدا .

 

 

على الجانب الفني 

يمكننا أعتماد حركة السعر الصاعده من خلال القناة الصاعدة التى تكونت على الإطار الزمني للأربع ساعات ، سيكون أتجاه التداول هو الشراء فقط على أن تكون منطقة وقف الخسارة هى كسر خط الاتجاه الصاعد ، الذي يمثل خط دعم أسفل السوق .

فى التحليلات السابقة أشرنا إلى قيمة مؤشرات التذبذب ( و التى تستخدم بشكل كبير ما بين التجار فى الاسواق )  فى إقتناص مستويات شراء جيدة ، و خاصة مؤشري ( RSI and Stochastic )  ، كنا تحدثا عن قمية الدوران من مستوى 30 حيث ظهور مناطق تشبع البيع ، سنضيف إلى ذلك نتيجة لقوة الأخبار الإيجابية و حالة التفائل المسيطرة على الأسواق ، ان الدواران للصعود من منطقة المنتصف عند مستوى 50 سيمثل صفقات شراء جيدة أيضا . 

ونذكر بضرورة الإلتزام بمناطق وقف الخسارة ، ليس فقط لتقليل حجم الخسائر و إنما إتاحة فرصة لإعادة الشراء من مستويات أفضل 

Arincen اول منصة توصيات اجتماعية

تتبع المحترفين، نفذ توصياتهم واجني الارباح.

كلمات مفتاحية

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعملات وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس مال المستثمر, قبل أن تقرر التداول بالعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. ارينسن لن تقبل أي مسؤولية عن خسائر أو أضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء والتوصيات على المنصة. يتم ادارة موقع ارينسن من مكاتبنا في سويسرا. التعامل مع الشركات التي نتعامل معها وهي fxdd وايضا icm capital من الممكن ان يكلفك كعميل عمولات مختلفة بحسب حجم العقد ( اللوت ) الذي تختاره على كل صفقة وبحسب الأصل الذي تختاره من بين الأصاول المختلفة المعروضة في كل وسيط, من دون اي عمولة اضافية كونك تفتح الحساب عن طريق موقع ارينسن
© Copyright 2019. All rights reserved.